الربط مع فلكس اكسبريس

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي فلكس اكسبريس؟

تقدم شركة فلكس اكسبريس خدمة التوصيل السريع في نفس اليوم داخل مدينة العميل من الباب إلى الباب مع خدمة الدفع عند الاستلام بمختلف أنواع السيارات الجافة والمبردة ومن خلال مناديب مدربين باحترافية للحفاظ على سلامة المنتجات.


خطوات الربط مع شركة الشحن فلكس أكسبريس:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق فلكس أكسبريس، اضغط على (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على فلكس أكسبريس. 

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة


كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على فلكس اكسبريس؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق فلكس اكسبريس، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق فلكس اكسبريس، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق فلكس اكسبريس من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق فلكس اكسبريس، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي المناطق المغطاة للمتاجر (Pickup)؟

الرياض.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

المنطقة الوسطى.

المنطقة الشرقية.

المنطقة الغربية.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟

تواصل معنا لإنشاء العقد ثم يتم الربط.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

أسبوعية.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

9ص - 4 م 


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم، وبشكل دوري


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

مسموح بحد أقصى 3 صناديق في نفس البوليصة


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

التواصل مع الدعم الفني ليتم التعديل إلى العنوان الجديد


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟

لا


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

التواصل مع خدمة العملاء، ويتم حل المشكلة خلال 4 ساعات 


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

3


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

لا


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

داخل مدينة الرياض 


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

نعم مبرد و مجمد 

0+ إلى -10


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

لا


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

5 كيلو


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم تتوفرـ وتضاف 5 ريالات في الدفع عند الاستلام، مع وجود الشبكة وتكلفة الدفع عن طريقها هي: (1%) من قيمة الفاتورة


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

بناء على عدد الشحنات 


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

فورا


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم 

9 ريالات


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

في حال تأخر الشحنة بسبب الشركة الشاحنة تتحمل قيمة التكلفة بحد أقصى 3000 ريال 

أما في حال كان بسبب التاجر؛ فلا تتحمل الشركة أي تكاليف


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

مدة توصيل نفس اليوم بحد أقصى 24 ساعة