شيب كو | shipco:
شركة شحن داخل مدينة الرياض تقدم خدمات التوصيل مع إمكانية تخزين البضائع دون تكلفة إضافية، بالاضافة إلى خدمات تغليف المنتجات والدفع عند الاستلام مجاناً.
خطوات الربط مع شيب كو | shipco
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة شيب كو، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق شيب كو على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق شيب كو ؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق شيب كو، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
ماهي آلية تسوية المبالغ؟
تُسوى المبالغ مرتين أسبوعياً.
كيف يمكنني تعطيل تطبيق شيب كو مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شيب كو، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
ما هي خدمات الشحن التي تقدمها شيب كو | shipco؟
- شحن محلي
- توصيل منتجات إلى العناوين المحددة
- خدمة تخزين مجانية لفترة محددة
كيف يمكن تتبع الشحنات؟
يمكنك تتبع شحنتك عن طريق زيارة موقع شيب كو الإلكتروني واستخدام رقم التتبع المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني.
عبر هذا الرابط
كم يستغرق الوقت لتوصيل الشحنة؟
يختلف وقت التوصيل حسب الموقع وطبيعة الشحنة. عادةً، تستغرق الشحنات داخل مدينة الرياض 12 ساعة
ماهي الآلية المتّبعة عند استلام شحنة غير صحيحة أو تالفة؟
إذا استلمت شحنة غير صحيحة أو تالفة، يرجى التواصل مع شيب كو على الفور.
ستقوم شركة شيب كو باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح الوضع وإيجاد حل مناسب.
كيف يمكن تغيير عنوان الشحن بعد إتمام الطلب؟
إذا كنت بحاجة إلى تعديل عنوان الشحن بعد إتمام الطلب، يرجى التواصل مع شيب كو.
وستقوم شركة شيب كو بتعديل العنوان قبل إرسال الشحنة.
كيف يمكن التواصل بفريق دعم شيب كو | shipco؟
يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بشركة شيب كو
عبر البريد الإلكتروني التالي: Support@shipcoexpress.net
أو الاتصال بالرقم 0570991595
من الأحد إلى الخميس خلال ساعات العمل.
هل خدمة الدفع عند الاستلام متاحة؟
نعم، خدمة الدفع عند الاستلام متاحة لبعض الطلبات. يُرجى التحقق من توفر هذه الخدمة عند إتمام عملية الطلب.
كيف يمكنني حذف تطبيق شيب كو ؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شيب كو، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).