شركة رود للنقل المبرد | Road logistics

تاريخ اخر تحديث: .

 شركة رود للنقل المبرد |  Road logistics:

تقدم شركة رود خدمات النقل والشحن المبرد والمجمد لمختلف الصناعات، بما في ذلك الصناعات الغذائية والطبية والتجميلية. يتوفر أسطول حديث مجهز بأحدث التقنيات لضمان وصول البضائع في حالة ممتازة وفي الوقت المحدد.


خطوات الربط مع شركة رود للنقل المبرد |  Road logistics:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة تطبيق رود للنقل المبرد، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت تطبيق شركة رود للنقل المبرد على متجرك.

لتفعيل التطبيق، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (تفعيل التطبيق).

من تبويب إعدادات شركة الشحن، أضف الأبعاد(الطول، العرض، الارتفاع)، ثم اضغط (حفظ).

 من إعدادات التطبيق، فعّل خيار إظهار شركة الشحن في المتجر.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري.


الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق شركة رود للنقل المبرد؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق شركة رود للنقل المبرد، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق). 

3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر.

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل.

كيف يمكنني تعطيل تطبيق شركة رود للشحن المبرد مؤقتاً في متجري؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة رود للنقل المبرد، اضغط (إعدادات التطبيق).

3. عطل خيار (إظهار شركة الشحن في صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق شركة رود للنقل المبرد؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة رود للنقل المبرد، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).

 ما هي المدن المدعومة للتاجر؟ 

مناطق المدن الرئيسية وهي (المنطقة الوسطى – المنطقة الشرقية – المنطقة الغربية ).

 

 ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

 مناطق المدن الرئيسية وهي (المنطقة الوسطى – المنطقة الشرقية – المنطقة الغربية ).


 ما هي طريقة التعاقد والربط؟ 

يتم التعاقد من خلال إرسال عرض السعر للعميل بعد الإتفاق، أما بالنسبة للربط يكون من خلال الدعم الفني.

 

 ما هي آلية تسوية المبالغ؟  

 تسوية المبالغ شهرية، ويتم إرسال الفاتورة للعميل. 


 ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر صباحاً.


 هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟ 

نعم يحصل على تقرير للمبالغ، أما بالنسبة للتخزين سيكون له تطبيق آخر.


 ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

  التسليم إلى موقع الشركة كما موضح في موقعنا الإلكتروني. 


 هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

 نعم. 

 

 في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟ 

يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة.


 ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟ 

عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟ 

نعم.


هل توجد خدمة الإستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟ 

نعم.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟ 

 التواصل على القنوات الرسمية لخدمة العملاء أو على الرقم الموحد 920007387.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم. 


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟ 

600 كيلو.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟ 

لا.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟ 

نعم داخل المدن الرئيسية.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟ 

داخل المدن من ساعة إلى ساعتين، أما خارج المدن من 4 أيام إلى 8 أيام.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟ 

نعم داخل المدن الرئيسية.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟ 

نعم متوفر المبرد من درجة حرارة تبريد -10 إلى -15, أما بالنسبة للتجميد -15 إلى -18 درجة. 


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟ 

بالنسبة للتخزين غير متوفر، أما بالنسبة للتجهيز والتغليف متاح ولكن برسوم إضافية موضحة في القعد. 


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟ 

لدينا خدمة الكرتون من كيلو إلى 500 كيلو، أما بالنسبة لخدمة الحملات الخاصة من طن إلى 5 طن.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الإستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟ 

نعم متاح الدفع عن الإستلام، أما بالنسبة للدفع بالشبكة يتم توضيحها في العقد المرسل للعميل. 


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟ 

بناءً على العقد المرسل للعميل.


في حال توفر المندوب للإستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟ 

بعد الساعة التاسعة صباحاً إلى الخامسة مساءً.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة) 

نعم متاح وهي نص التكلفة المبلغ، أي 50% ويتم التوضيح في عرض السعر للعميل بسبب اختلاف المناطق.


 في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

لدينا تأمين موضح في بوليصة الشحن. 


 ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

 داخل مدينة التاجر من ساعة إلى ساعتين كحد أقصى.