خدمات التاجر: تفتح لك باباً من الفرص لتحقيق إنجاز أو هدف معين يخص نشاطك التجاري في سلة بشكل احترافي، من خلال تمكين التاجر بطلب خدمات من طرف ثالث (مزودين خدمات) بخدمات تبدأ من تأسيس المتاجر مروراً بالحملات التسويقية والتصاميم إلى ربط الخدمات والخدمات المالية و القانونية، والعديد من الخدمات الأخرى.
هل يمكنني عرض جميع الخدمات التي يقدمها أحد الشركاء؟
نعم، من صفحة أي تصنيف الخدمات أو صفحة أي خدمة، اضغط على اسم مقدمة الخدمة (الشريك).
فيظهر ملف مقدم الخدمة محتوياً على جميع الخدمات التي يقدمها الشريك، وتاريخ انضمامه وعدد الخدمات التي يقدمها وعدد الطلبات المكتملة.
كيف يمكنني تعديل أو إضافة متطلبات الخدمة بعد الطلب؟
يمكنك التعديل بسهولة من خلال صفحة الطلب، ومن تبويب متطلبات الخدمة اضغط (إكمال متطلبات الخدمة) وأعِد إرفاق المتطلبات.
ويمكنك أيضاً التواصل مع مقدم الخدمة من خلال التعليقات.
كيف يمكنني متابعة حالة الخدمة؟
لمتابعة حالة طلبك، توجه إلى تبويب (مركز الطلبات) واستعرض تفاصيل الطلب الذي ترغب بمراجعته.
هل يمكنني الغاء صلاحية الوصول لمقدم الخدمة؟
نعم، من خلال صفحة الخدمة سيظهر شريط طلب منح صلاحية الوصول للمتجر واضغط (إلغاء الصلاحية).
كيف يمكنني إلغاء الطلب؟
حالات إلغاء الطلب:
أولاً: إن كانت حالة الطلب "بانتظار إرسال المتطلبات" أو "المتطلبات قيد المراجعة".
ثانياً: إن كانت حالة الطلب "قيد التنفيذ" أو "تم التسليم و بانتظار التأكيد".
حالة الطلب "بانتظار إرسال المتطلبات" أو "المتطلبات قيد المراجعة"
لإلغاء طلب الخدمة، من خلال صفحة تفاصيل الطلب اضغط (إلغاء الطلب).
حدد سبب إلغاء الطلب ويمكنك كتابة تفاصيل طلب الإلغاء ثم اضغط (إلغاء طلب الخدمة).
تم تحويل حالة الطلب إلى (ملغي)، وسيتم استرجاع المبلغ إلى محفظة التاجر خلال 24 ساعة.
حالة الطلب "قيد التنفيذ" أو "تم التسليم و بانتظار التأكيد"
لإلغاء طلب الخدمة، من خلال صفحة تفاصيل الطلب اضغط (طلب إلغاء الخدمة).
حدد سبب إلغاء الطلب ويمكنك كتابة تفاصيل طلب الإلغاء ثم اضغط (إرسال طلب الإلغاء) لإرساله إلى مزود الخدمة.
ملاحظة: في هذه المرحلة يمكنك التراجع عن طلب الإلغاء قبل أن يتم قبول طلب الإلغاء من مزود الخدمة، أو يمكنك الاستمرار في طلب الإلغاء.
سيتم مراجعة طلب الإلغاء من مزود الخدمة للقبول أو الرفض.
-في حالة رفض طلب إلغاء الخدمة من مزود الخدمة، يمكنك معاودة طلب الإلغاء.
- في حالة قبول طلب الإلغاء من مزود الخدمة، سيتم تحويل حالة الطلب إلى ملغي.
وسيتم استرجاع المبلغ إلى محفظة التاجر خلال 24 ساعة.
كيف يصلني مبلغ إسترجاع الخدمة؟
بعد إلغاء الطلب، سيصلك المبلغ عبر المحفظة.
ما الإجراء المتبع حيال الطلبات المعلقة لأكثر من 7 أيام؟
أي طلب يمر عليه 7 أيام دون أن يتخذ التاجر أي إجراء سواء بالرفض أو القبول سيتم إكمال الطلب تلقائياً.
وفي حال لدى مقدم الخدمة أي اعتراض يمكنه التواصل مع قسم الشركاء
هل يمكنني التواصل مع مزود الخدمة؟
نعم، وذلك بعد طلب الخدمة.
من قسم سجل الخدمة والتعليقات، ويمكنك أيضًا إرفاق واستلام ملفات من مزود الخدمة.
هل استطيع طلب كمية (تحديد الكمية) للخدمة الأساسية؟
لا، تحديد الكميات يكون للخدمات الإضافية فقط من خلال صفحة الشراء.
في حال رغبتك في زيادة الكمية للخدمة الأساسية يمكنك طلبها أكثر من مرة.
هل استطيع تحديد كمية للخدمات الإضافية؟
نعم، من خلال صفحة صفحة الشراء بعد الضغط على طلب الخدمة.
ماهي متطلبات الخدمة؟
هي أي بيانات أو ملفات يقوم يطلبها مزود الخدمة حتى يستطيع البدأ في تنفيذ الخدمة ويجب تزويدها له بعد طلب الخدمة.
وتختلف هذه المتطلبات من خدمة إلى أخرى، فقد تبدء من ملف يحتوي شعار المتجر، أو السجل التجاري أو غير ذلك.
لدي خدمات منتهية، كيف أستطيع الوصول لها؟
من تبويب (مركز الطلبات) يمكنك فلترة خدماتك بالضغط على حالة الطلب الذي تريد ان تعرض خدماتها.
ما أقصى حجم لملف يمكنني تحميله على صفحة خدمات التاجر؟
20 ميغابايت، هو أقصى حجم لملف يمكنك تحميله سواء كملف متطلبات أو ملف نتائج.
لدي ملفات بأحجام كبيرة ولا يمكنني رفعها أو إرسالها لمزود الخدمة ضمن المتطلبات؟
يمكنك الاستعانة بمواقع خارجية ورفع الملفات عليها ثم إرسال الرابط لمزود الخدمة من خلال خانة التعليقات داخل الخدمة.
لمزيد من التفاصيل حول: