ثيم رقمي:
ثيم ”رقمي“ هو ثيم صمم خصيصًا لمتاجر البطاقات الرقمية وبطاقات الاهداء و اكواد الخصم. يعتبر هذا الثيم مثاليًا لمجتمع الجيمرز ويوفر تجربة تسوق فريدة و مشوقة بتصميمه العصري والمزايا المحسنة. أحد الميزات المميزة لهذا الثيم هي وظيفة التصفح المتقدمة حيث يمكن للعملاء التنقل بسهولة من خلال مجموعة كبيرة من البطاقات الرقمية حسب البلد أو القيمة الائتمانية. يتضمن أيضا ثيم ”رقمي“ قسمًا مخصصا يتيح للمستخدمين الوصول بسرعة إلى جميع البطاقات التي اشتروها سابقاً. تمكن هذه الميزة العملاء من إدارة مجموعتهم من البطاقات الرقمية بكل سهولة ومتابعة مشترياتهم.
علاوة على ذلك، يدعم ”رقمي" إضافة بنرات إعلانية مميزة وقصص من اليوتيوب اللي توفر عرضًا جذابًا بصريًا، مما يلفت انتباه العملاء ويشجعهم على استكشاف المزيد. وأخيرا دعم كامل لدارك مود و اللايت مود لخلق تجربة جذابة ل الجيمرز بشكل خاص و لجميع العملاء بشكل عام .
خطوات تطبيق ثيم رقمي على المتجر:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (تصميم المتجر).
2. من صفحة تصميم المتجر، من صفحة أحدث الثيمات، ابحث عن ثيم رقمي، ثم من نتائج البحث اضغط (رقمي).
3. من صفحة تفاصيل ثيم رقمي، اضغط (شراء)، ثم أكمل عملية الدفع.
بعد تثبيت الثيم في صفحة تصميم المتجر، خصص الثيم حسب رغبتك
يمكنك معاينة شكل متجرك بعد تطبيق الثيم من صفحة تخصيص الثيم:
لمعاينة متجر بثيم رقمي
لمزيد من التفاصيل حول إدارة متجر الثيمات وتصميم المتجر
لمزيد من التفاصيل حول تخصيص تصميم المتجر
الأسئلة الشائعة
سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:
- ما هي العناصر الحصرية/المحسنة لثيم رقمي؟
- ما هي الميزات الحصرية لثيم رقمي؟
- هل من مميزات إضافية لمنطقة أعلى الصفحة Header ومنطقة أسفل الصفحة Footer في ثيم رقمي؟
- هل هناك تغييرات على صفحة المنتج أو طريقة عرض المنتجات؟
ما هي العناصر الحصرية/المحسنة لثيم رقمي؟
أُضيفت لثيم رقمي العديد من التحسينات على عناصر أساسية بالإضافة للعناصر الحصرية للثيم، وهي:
لنتعرف عليها بشيء من التفصيل:
معرض البطاقات
يمكنك إضافة حتى عشر بنرات/صور، كل بنر بأبعاد (66*900) بكسل. مع إضافة نص يُعرض على الصورة بحجم بارز جداً، مع إضافة تأثير دخول للنص يضيف لمسة جمالية على معرض الصور.
ويمكن أن يظهر معرض البطاقات في متجرك بالشكل:
الماركات التجارية
يمكنك اختيار وعرض أكثر من ماركة/علامة تجارية مع إمكانية كتابة عنوان رئيسي وآخر فرعي (اختياري).
روابط سريعة
يجب إدخال ثلاث روابط كحد أدنى، متضمنة:
- عنوان رئيسي + فرعي ( اختياري )
- عنوان الزر + رابط الزر ( اختياري )
- والقيم تتضمن:
- عنوان رئيسي (اختياري)
- رابط ( اختياري )
- صورة القيمة (jpg, png, jpeg) - اختياري
- أيقونة - اختياري
معرض البنرات المحسن
يمكنك تخصيص لون الخلفية ولون الزر ولون النصوص ( القيمة الافتراضية أبيض في الدارك مود ، أسود في لايت مود ) بالإضافة لتخصيص اتجاه النص (يسار او يمين - يسار الافتراضي ) وإمكانية تفعيل/إلغاء تفعيل الطبقة الشفافة البيضاء وتحديد درجة شفافيتها.
ويمكن أن يظهر المعرض في حال تخصيص بنر واحد:
وفي حالة تخصيص أكثر من بنر:
المدونة
يتطلب تخصيص عنصر المدونة:
- قائمة المقالات ( مطلوب )
- عنوان رئيسي + فرعي (اختياري )
الأسئلة الشائعة
يمكنك تخصيص سؤال واحد على الأقل وخمسة كحد أقصى، ويحتوي كل سؤال على:
- نص السؤال (اجباري)
- نص الجواب ( اجباري )
بالإضافة عنوان رئيسي للقسم وآخر فرعي ( اختياري )
معرض البطاقات المحسن
اذا كانت العناصر المعروضة
1- منتجات:
- قائمة المنتجات ( اجباري )
- شكل بطاقة المنتجات (شكل بطاقة الكوبون ، شكل العام ) - اجباري
- عددها ما بين 1 و 8.
2- تصنيفات:
- قائمة الصنيفات ( اجباري )
- عددها ما بين 1 و 8.
تظهر بشكل ميزة “عرض كل البطاقات”
منتجات ثابتة محسن
شكل بطاقة المنتجات (شكل بطاقة الكوبون ، شكل العام ) - اجباري
رابط الزر تقائيا ينتقل ل” آحدث المنتجات”
تصنيفات محسنة
شكل التصنيفات تظهر كما في ميزة “ميزة عرض كل البطاقات”
ممكن أن يصل عدد التصنيفات إلى 30 تصنيف.
معرض الفيديوهات القصيرة
أقصى عدد للفيديوهات عشرة فيديوهات، تحتوي على :
عنوان رئيسي - اختياري
عنوان فرعي - اختياري-
وتحتوي كل قيمة فيها:
- عنوان الفيديو رئيسي (إختياري)
- عنوان الفيديو فرعي (إختياري)
-صورة
- youtube ID
بنر محسن
يحتوي على :
- تاريخ انتهاء العرض
- عنوان رئيسي
- عنوان فرعي
- عنوان الزر + رابط الزر ( اختياري )
- لون النصوص ( القيمة الافتراضية لون المتجر) - اختياري
- صورة خلفية العرض
- محاذاة النصوص
- لون ابيض للزر (تفعيل / الغاء التفعيل)
- لون الخلفية
- خلفية ملء الشاشة (تفعيل /الغاء التفعيل)
طريقة استخدام البطاقات
كولكشن المعلومات ( مايزيد عن 3 ) ولكل قيمة:
- عنوان رئيسي (اختياري)
- عنوان فرعي ( اختياري )
- صورة القيمة (jpg, png, jpeg) - إجباري
آراء العملاء
يحتوي على :
طريقة عرض آراء العملاء - مطلوب
عدد التقييمات- مطلوب
عرض الكل (تفعيل / الغاء تفعيل)
اخفاء اسم العميل ( تفعيل / الغاء تفعيل
ويمكن أن تظهر آراء العملاء في المتجر، بالشكل:
ما هي الميزات الحصرية لثيم رقمي؟
تتعدد الميزات الحصرية والمدهشة لثيم رقمي، وأبرزها:
ميزة بطاقاتي:
في هذا القسم تظهر المنتجات الرقمية فقط
يستطيع التاجر إضافة قسم بطاقات في صفحة طلباتي
صفحة الطلبات للعميل
ميزة شكل الكوبون:
يظهر في البطاقة:
- صورة المنتج
- اسم المنتج
- العنوان الترويجي
- زر عرض كود الخصم
عند ضغط (عرض تفاصيل كود الخصم) تفتح صفحة تفاصيل المنتج.
اذا لم يُضاف العنوان الترويجي عندها سيظهر الاسم فقط.
ميزة عرض كل البطاقات:
يظهر في البطاقة:
- صورة التصنيف
- عنوان التصنيف
- زر عرض كل الباقات
عند ضغط (كل الباقات)
ستظهر بيانات: الاسم والصور والايقونات للاقسام الرئيسية كالتالي :
يستطيع التاجر اختيار اكثر من منتج في نفس الوقت او منتج واحد واضافتهم للسة
يظهر علامة انتهاء الكمية في حال كانت كمية منتهية للمنتج
في حال قرر التاجر الغاء اختيار جميع البطاقات ، “اضافة للسة” ستكون غير مفعلة
بطاقة المنتج داخل الصفحة ستظهر بالشكل التالي : اسم المنتج ، صورته ، سعره وسعر الخصم والوسوم ان وجد
على سبيل المثال:
حالة صفحة التصنيف بوجود تصنيفات فرعية ومنتجات
حالة صفحة تصنيفات فرعية ومن غير منتجات
هل من مميزات إضافية لمنطقة أعلى الصفحة Header ومنطقة أسفل الصفحة Footer في ثيم رقمي؟
1- يمكنك إضافة عناصر عديدة لقائمة رأس أو تذييل الصفحة، وهي:
2- دعم كامل لدارك مود و اللايت مود لخلق تجربة جذابة ل الجيمرز/ لاعبين بشكل خاص و لجميع المهتمين بهذا المجال بشكل عام .
3- تمكين إضافة عناصر تحتوي أهم البيانات أسفل الصفحة.
ويمكن أن تظهر في المتجر بالشكل:
هل هناك تغييرات على صفحة المنتج أو طريقة عرض المنتجات؟
إمكانية تثبيت زر الإضافة والكمية أسفل شاشة الجوال، مع إظهار الوسوم واختيار طريقة عرض الصور في سليدر صور المنتج.
ويمكن أن تظهر صفحة المنتج بالشكل:
مع إمكانية تخصيص شكل بطاقة المنتج