الأسئلة الشائعة حول نظام الولاء

تاريخ اخر تحديث: .

❓ كيف يمكنني استعراض تقارير نقاط الولاء كرسوم بيانية؟

تعرض التقارير في صفحة التقارير كجدول فقط حسب النقاط أو الجوائز ولا تعرض كرسوم بيانية او غيرها.

حيث سيساعدك تقرير النقاط على معرفة أكثر عملائك المتميزين أو الأكثر استخداماً لنظام الولاء لاستهدافهم بعروض خاصة أو التواصل معهم وإعطائهم المزيد من الاهتمام.

ويساعدك  تقارير جوائز الولاء على معرفة أكثر الجوائز استخداماً ومجموع المبيعات من خلالها وهذا سيعطيك تصور عن تفضيلات عملائك أو عن مدى نجاح نظام الولاء في متجرك.


❓ هل يمكنني استعراض نقاط عميل محدّد؟

نعم، من صفحة إدارة العملاء ، حدد العميل ثم من قسم (نقاط ولاء) ستظهر لك تفاصيل نقاطه.


❓ هل يمكنني تعديل نقاط العميل؟

نعم، من صفحة إدارة العملاء ، حدد العميل ثم من قسم (نقاط ولاء) ستتمكن من تعديل النقاط.


❓ هل يمكنني تعديل نقاط الولاء لأكثر من عميل دفعة واحدة؟

نعم، من صفحة إدارة العملاء، نحدد العملاء المطلوب تعديل نقاط الولاء لهم، ثم من قسم (نقاط ولاء) عدل نقاط الولاء بالزيادة أو النقصان مع كتابة رسالة للعميل واختيار قنوات الارسال، ثم اضغط (تنفيذ الإجراءات).

سيُرسل إشعار للعميل بالتعديلات التي تمت بنص الرسالة المكتوبة ويتم إرسال الإشعار من خلال قنوات الإرسال المحددة.


❓ هل نظام الولاء مدعوم على تطبيق المتجر؟

نعم، نظام الولاء مدعوم تماماً في تطبيق المتجر.


❓ كيف سيظهر نظام ولاء العملاء في متجري؟

سيظهر نظام ولاء العملاء في متجرك ضمن قسم الروابط المهمة في أسفل المتجر.


وستظهر صفحة نظام ولاء العملاء لعملائك بهذا الشكل.


❓ هل يمكنني استرداد قيمة الاشتراك في حال الحذف والإلغاء؟

نعم، يمكنك حذف التطبيق واسترداد أموالك خلال الفترة التجريبية (7 أيام).


❓ هل يمكنني إعداد نظام ولاء العملاء بلغات أخرى؟

نعم، بإمكانك إضافة النصوص باللغات المضافة مسبقاً لمتجرك بالضغط على سهم اللغة العربية واختيار اللغة من القائمة.


ما هي أفضل الممارسات لبرامج ولاء العملاء؟

فيما يلي بعض النصائح لإنشاء برنامج ولاء عملاء ناجح.

  1. اعرف جمهورك: يجب أن يعكس برنامج الولاء المكافآت التي تغري جمهورك فعلاً، وما الذي سيستجيب له.
  2. امنح العملاء شيئًا يسعون للحصول عليه: يجب أن يجعلهم يشعرون بأنهم مميزون. يبدو الأمر وكأنه شارة فخر عندما يعرف العميل أنه وصل إلى أعلى مستوى.
  3. قدم قيمة حقيقية لعميلك: كأن تقدم نقاطًا إضافية حتى يحصل العملاء على المزيد من المكافآت كلما زاد إنفاقهم.
  4. أضف لمسة شخصية: امنح العميل نقاط فريدة في الوقت المناسب كذكرى ميلاده أو تاريخ أول طلب له.
  5. قدم حافزاً: قدم حافز يشجع العملاء على الاستفادة من الصفقات. تقدم بعض العلامات التجارية خصمًا ترحيبيًا كحافز للتسجيل. 
  6. استخدم التكنولوجيا لتجربة أكثر سهولة: كدمج الرسائل القصيرة في برنامج الولاء، الرسائل القصيرة تعني أن المكافآت في جيب عميلك. 
  7. أضف عنصراً عاطفياً: أشعر العملاء بالدفء والغموض عندما يفكرون في علامتهم التجارية. كأن يكون الأعضاء أول من يرى منتجاتك الجديدة. 
  8. كن مرناً: غيّر المكافآت مع تغير توقعات العملاء والسوق.


كيف يمكنني الترويج لبرنامج ولاء العملاء؟

بعد أن تعرفت على أنواع برامج الولاء التي يمكنك دمجها وكيفية إعدادها للنجاح، فقد حان الوقت لإنجاحها. لا يقل تسويق الولاء أهمية عن برنامج الولاء نفسه. اسمح لعملائك بمعرفة برنامجك الجديد من خلال

- البنرات الموجودة في المتجر.

- حملات البريد الإلكتروني الترويجية والرسائل النصية القصيرة.

- النشر عبر القنوات الاجتماعية. 

- استفد من عملائك الدائمين عبر التسويق الشفهي، واجعلهم أول من يشترك. 


❓ الميزة متاحة لأي باقات؟

الميزة مدفوعة لباقة بلس وبرو

مجانية في سبيشال.