الأسئلة الشائعة حول نظام الولاء

تاريخ اخر تحديث: .

❓ كيف يمكنني استعراض تقارير نقاط الولاء كرسوم بيانية؟

تعرض التقارير في صفحة التقارير كجدول فقط حسب النقاط أو الجوائز ولا تعرض كرسوم بيانية او غيرها.

حيث سيساعدك تقرير النقاط على معرفة أكثر عملائك المتميزين أو الأكثر استخداماً لنظام الولاء لاستهدافهم بعروض خاصة أو التواصل معهم وإعطائهم المزيد من الاهتمام.

ويساعدك  تقارير جوائز الولاء على معرفة أكثر الجوائز استخداماً ومجموع المبيعات من خلالها وهذا سيعطيك تصور عن تفضيلات عملائك أو عن مدى نجاح نظام الولاء في متجرك.


❓ هل يمكنني استعراض نقاط عميل محدّد؟

نعم، من صفحة إدارة العملاء ، حدد العميل ثم من قسم (نقاط ولاء) ستظهر لك تفاصيل نقاطه.


❓ هل يمكنني تعديل نقاط العميل؟

نعم، من صفحة إدارة العملاء ، حدد العميل ثم من قسم (نقاط ولاء) ستتمكن من تعديل النقاط.


❓ هل يمكنني تعديل نقاط الولاء لأكثر من عميل دفعة واحدة؟

نعم، من صفحة إدارة العملاء، نحدد العملاء المطلوب تعديل نقاط الولاء لهم، ثم من قسم (نقاط ولاء) عدل نقاط الولاء بالزيادة أو النقصان مع كتابة رسالة للعميل واختيار قنوات الارسال، ثم اضغط (تنفيذ الإجراءات).

سيُرسل إشعار للعميل بالتعديلات التي تمت بنص الرسالة المكتوبة ويتم إرسال الإشعار من خلال قنوات الإرسال المحددة.


❓ هل نظام الولاء مدعوم على تطبيق المتجر؟

نعم، نظام الولاء مدعوم تماماً في تطبيق المتجر.


❓ كيف سيظهر نظام ولاء العملاء في متجري؟

سيظهر نظام ولاء العملاء في متجرك ضمن قسم الروابط المهمة في أسفل المتجر.


وستظهر صفحة نظام ولاء العملاء لعملائك بهذا الشكل.


❓ هل يمكنني استرداد قيمة الاشتراك في حال الحذف والإلغاء؟

نعم، يمكنك حذف التطبيق واسترداد أموالك خلال الفترة التجريبية (7 أيام).


❓ هل يمكنني إعداد نظام ولاء العملاء بلغات أخرى؟

نعم، بإمكانك إضافة النصوص باللغات المضافة مسبقاً لمتجرك بالضغط على سهم اللغة العربية واختيار اللغة من القائمة.


❓ الميزة متاحة لأي باقات؟

الميزة مدفوعة لباقة بلس وبرو

مجانية في سبيشال.