منصة فاينكس | FAAINEX لإدارة الحسابات والفواتير

تاريخ اخر تحديث: .

منصة فاينكس :

 برنامج إدارة المخازن من فاينكس هو حل لتنظيم وتتبع المخزون بشكل فعّال، مع توفير تقارير تحليلية تدعم اتخاذ القرارات الاستراتيجية. كما يقدم البرنامج أدوات قوية لإدارة الحسابات والفواتير، بالإضافة إلى نظام نقاط بيع سحابي لتحسين تجربة العملاء وإدارة المدفوعات والمبيعات.


المحاور الأساسية للمقالة:

- خطوات الربط مع تطبيق منصة فاينكس.

- حذف تطبيق منصة فاينكس. 

 

أولاً: خطوات الربط مع تطبيق منصة فاينكس

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة تطبيق منصة فاينكس  اضغط (تثبيت).


4. اختر الخطة التي تناسب حجم وطبيعة نشاطك، ثم اضغط ( اختر الخطة). 

5. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (الذهاب إلى الدفع).


6. أضف بيانات البطاقة، ثم اضغط (تأكيد الدفع).


اكتمل بهذا تثبيت تطبيق منصة فاينكس على متجرك.



بعد اكتمال التثبيت سيصلك بريد من منصة فاينكس على بريدك الإلكتروني ببيانات تسجيل دخولك إلى المنصة.




لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري.


ثالثاً: حذف تطبيق تكامل منصة فاينكس

من تطبيق منصة فاينكس، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).



لمزيد من التفاصيل حول تطبيق منصة فاينكس.


الأسئلة الشائعة


كيف يمكنني مراقبة مستويات المخزون؟

يمكنك تتبع كمية الأصناف في المخزون على مستوى الفروع أو المستودعات، مع إمكانيات لعمل تقارير عن الرصيد والمبيعات.

كيف يمكنني تتبع حركة المنتجات بين الفروع؟

يتيح البرنامج إجراء تحويلات واستلامات بين الفروع بسهولة مع تقارير دقيقة عن حركة الأصناف ومستويات المخزون.

 هل يمكنني استخدام الباركود لتسجيل المنتجات؟

نعم، يتضمن البرنامج دعمًا للباركود لسهولة تسجيل المنتجات ومتابعة معلوماتها، بما في ذلك الأسعار والعروض المتاحة.

هل يدعم البرنامج طرق دفع متعددة؟

نعم، يدعم البرنامج وسائل دفع متنوعة مثل الدفع النقدي، البنكي، والدفع الإلكتروني، مما يسهل عملية البيع.