إجراء المحادثات الفورية عبر واتساب سلة

تاريخ اخر تحديث: .

خطوات إجراء المحادثة الفورية عبر واتساب سلة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (المحادثة الفورية).


2. ابحث عن جهة الاتصال المطلوب التواصل معها.


3. اكتب نص الرسالة التي تريد إرسالها للعميل، ويمكنك إضافة الرموز التعبيرية عليها أيضاً.


كما ويمكنك إرسال الصور كمرفقات:


ويمكن للعميل أن يرسل لك الصور والموقع Location.


الأسئلة الشائعة

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

  • هل يمكنني البدء مباشرة بالمحادثة الفورية مع أي عميل؟
  • هل الرسائل التي تتم أثناء المحادثة مجانية؟
  • كيف يمكنني شحن رصيد الرسائل لمحادثات الواتساب؟
  • كيف يمكنني معرفة أين صُرف رصيد الواتساب؟
  • كيف يمكن للعميل التفاعل مع الميزة؟


هل يمكنني البدء مباشرتاً بالمحادثة الفورية مع أي عميل؟

نعم، بشرط أن لا يكون قد مرّ 24 ساعة على آخر محادثة لك مع العميل.

وإلا فيجب أن تأخذ موافقة العميل على الحديث معه بضغط (إرسال طلب بدء محادثة).


وذلك في المرة الأولى التي تتحدث فيها مع العميل، أو بعد مرور 24 ساعة على آخر محادثة بينكما.

وللتحكم برسالة طلب بدء المحادثة

من إعدادات التطبيق.(تنبيهات الوتساب أو المحادثة الفورية)، فعّل رسالة الطلب، واكتبها بما يناسب طبيعة عملائك.

ملاحظة هامة: يخضع أي تعديل على الرسائل إلى مراجعة فريق الوتساب للموافقة عليها.


هل الرسائل التي تتم أثناء المحادثة مجانية؟

نعم مجانية. عندما تستكمل عملية الربط يستطيع استخدام التطبيق و تحدث مع عملائك بشكل مجاني.


كيف يمكنني معرفة أين صُرف رصيد الواتساب؟

من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (إعدادات المتجر).


من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (أرشيف الرسائل النصية).


من صفحة الأرشيف، اضغط على (رسائل الواتساب) لعرض الرسائل في الأسبوعين الأخيرين.


كيف يمكن للعميل التفاعل مع الميزة؟

لدى العميل عدة منافذ للتعامل مع واتساب سلة المعرف على المتجر، منها:

يمكن للعميل تسجيل رقم المتجر و مراسلته أو الرد على رسائل التنبيهات التي وصلته من التاجر.

يمكن للتاجر إضافة رقم واتساب المتجر في إعدادات المتجر، بحيث لو تم الضغط عليه يفتح محادثة مع الرقم المخصص للخدمة.