واتسابو للرسائل والإشعارات

تاريخ اخر تحديث: .

واتسابو للرسائل والاشعارات  :

يقدم خدمة إرسال تذكير بالسلاّت المتروكة عبر الواتساب .بالإضافة إلى إرسال تحديثات حالة الطلبات لعملائك لحظياً عبر الواتساب.

كما يتم تسليم المنتجات الرقمية والملفات لعملائك فور الطلب عبر الواتساب فورياً ويمكنك تخصيص الردود الالية لعملائك بما يناسبك.


خطوات الربط مع تطبيق واتسابو :

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة واتسابو للرسائل والاشعارات، اضغط (تثبيت).


ثم من أسفل الصفحة، من الدفع المرن اضغط (اختر الخطة)


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (الذهاب للدفع).


 ثم أكمل عملية الدفع.


اكتمل بهذا تثبيت تطبيق واتسابو على متجرك.


5. لتفعيل التطبيق، من صفحة التطبيقات المثبتة، من تطبيق واتسابو، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (تفعيل التطبيق).


ثم

فعل وخصص رسائل الواتساب:

  1. إرسال إشعار بوجود طلب جديد للتاجر 
  2. قالب رسالة ترحيبية بعميل جديد
  3. قالب رسالة السلات المتروكة
  4. قالب رسالة طلب قيد التنفيذ
  5. قالب رسالة طلب بإنتظار المراجعة
  6. قالب رسالة طلب بإنتظار الدفع
  7. قالب رسالة طلب تم تنفيذه
  8. قالب رسالة تأكيد طلب دفع عند الإستلام
  9. قالب رسالة جاري توصيل الطلب
  10. قالب رسالة تم توصيل الطلب
  11. قالب رسالة تم شحن الطلب
  12. قالب رسالة طلب قيد الاسترجاع
  13. قالب رسالة تم استرجاع الطلب
  14. قالب رسالة طلب ملغي
  15. قالب رسالة طلب تقييم الخدمة
  16. قالب رمز التحقق للدخول للمتجر


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

 

الأسئلة الشائعة


ماهي خطوات اضافة حساب الواتس اب في المنصة؟ 

أولاً. توجه إلى خانة  Whatsapp
 .ثانياً
اختر إضافة حساب
 .ثالثاً
امسح الباركود بكاميرا الواتساب
 
تم اضافة الحساب بنجاح.


هل يمكنني إضافة أكثر من رقم واتساب ؟ 

نعم، يمكنك ذلك حسب عدد الحسابات المسموح لك في باقتك
 
ويمكنك أيضاً شراء خدمة إضافة رقم واتساب عبر التحدث مع الدعم.


ماذا يحصل في حال تم استهلاك جميع رسائل الباقة ؟  

عند استهلاك جميع رسائل الباقة ستتوقف لديك الخدمة، يمكنك التواصل معنا لطلب ترقية الباقة بدفع فرق السعر عن الباقة المطلوبة.


هل إرسال الحملات التسويقية يعرض حسابي في الواتس للحظر ؟  

لن يقوم الواتس في حظر حسابك ما لم تقم بإستخدام الخدمة بشكل خاطيء، استخدم الخدمة بالشكل المناسب لزيادة ولاء عملاءك وتحقيق الربح
 - 
يفضل عدم استخدام الرقم الأساسي وعدم استخدام رقم جديد
 - 
يفضل استخدام رقم مر عليه شهر أو أكثر من المحادثات المستمرة
 - 
استخدم فاصل زمني لا يقل عن 30-45 في أول حملة تسويقية تقوم بها
 - 
لا تقم بإستخدام الخدمة لإزعاج العملاء بالرسائل اليومية أو المتكررة
 - 
ننصح بإضافة خيار إلغاء تلقي الرسائل حتى يتمكن العميل من إلغاء الاشتراك في الرسائل التسويقية
 - 
يجب عدم استخدام الخدمة مع أي واتساب معدل بلس أو غيره
 - 
تجنب الإرسال العشوائي
 - 
ننصح بزيادة الفاصل الزمني بين كل رسالة ورسالة في الحملات التسويقية الى اقصى وقت مناسب
 - 
لا ترفق العديد من الروابط في الرسالة
 - 
يجب أن يكون الرقم فعال في التواصل وليس رقم حديث التفعيل
 - 
أن تكون الرسائل لعملاء تم مراسلتهم من قبل وأن يكون العميل مهتم بما تقوم بالإرسال إليه
 - 
ننصح بالتدرج في إرسال الرسائل بحيث لا تقم بإرسال عدد كبير من الرسائل منذ أول يوم لإستخدام الخدمة
 - 
لا تقم بإرسال عدد كبير من الرسائل في يوم واحد
 - 
قم بالتفاعل مع عملاءك بشكل مستمر
 - 
يجب الأخذ بالاعتبار أن سبب الحظر الأول هو بلاغات العملاء فلا تقم بإزعاجهم بالرسائل المتكررة.


كيف يمكنني حذف تطبيق واتسابو من متجري؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق واتسابو ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).