ما هي انوان لنقل الطرود Anwan Express؟
شركة لوجستية تقدم خدمات شحن الطرود والمنتجات بين المتاجر والعملاء داخل المدن وخارجها بجودة وكفاءة عالية.
خطوات الربط مع شركة الشحن انوان :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق انوان لنقل الطرود، اضغط على (تثبيت)
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على انوان .
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على انوان ؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق انوان، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق انوان، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق انوان من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق انوان، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
عن طريق العقود الرسمية والربط عن طريق سلة
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
كل أسبوع
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
24/7
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم، والتقرير نهاية كل يوم
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
عن طريق الربط المباشر Api Salla
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم يوجد رابط تتبع
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
نعم سيتم وضع بوليصة لكل كرتون
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
عن طريق الإشعارات
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
نعم 3rd part
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
يتم التواصل مع المرسل لحل المشكلة
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
مسموح بعض المنتجات طبقا للشروط والأحكام
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
10.000 الشحنة للمرة الوحدة
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم يوجد شحن منتجات ثمينة , التأمين 5000 ريال
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم متوفر الخدمة
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
جميع أنحاء المدن التي يتم التغطية
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا لم تشمل المطاعم
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
متوفر نقل مبرد, الدرجة 13
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم متوفر
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
1-30 كيلو
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟نعم متوفر وما هي تكلفتها؟
3 ربالات وهل يوجد دفع بالشبكة؟نعم متوفر شبكة
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
حسب المدينة العميل
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
حسب الاتفاق
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
في حال الإرجاع يتم دفع قيمة الشحنة العود 50% من قيمة التوصيل.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
إذا كان تلف الشحنة عن طريق الشركة يتم تحمل قيمة الشحنة 200 ريال طبقاً الشروط والاحكام.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
أقل من 24 ساعة