حلول لخدمات الدردشة الذكية:
يقدم خدمات الدردشة الذكية مع العملاء بإمكانيات مدعومة من الذكاء الاصطناعي لمضاعفة مبيعاتك، من خلال استجابات سريعة لاستفسارات العملاء لحظة سؤالهم وإتاحة تصفح العملاء للمنتجات بسهولة على الواتساب، تويتر (X)، إنستجرام، فيسبوك ماسنجر، ودردشة الويب. بالإضافة توفير خدمة تتبع الطلبات عن طريق تحديد موقع العميل من خلال الشات بوت وغيرها من الميزات والخدمات.
المتطلبات الأساسية:
- متجر نشط على سلة.
- تسجيل الدخول إلى متجر على سلة. هذا ضروري لتجربة تكامل سلسة.
خطوات تثبيت وتفعيل تطبيق حلول لخدمات الدردشة الذكية:
يمر تفعيل التطبيق بالمراحل التالية:
- تثبيت تطبيق حلول.
- إنشاء حساب على منصة حلول.
- إعداد تطبيق سلة على منصة حلول.
المرحلة الأولى: تثبيت تطبيق حلول
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة حلول، اضغط (تثبيت).
ثم من أسفل الصفحة، اختر الباقة التي تناسب نشاطك.
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (الذهاب للدفع).
5. ثم أكمل عملية الدفع لإكمال تثبيت التطبيق.
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق حلول على متجرك.
6. من صفحة التطبيقات المثبتة، من قائمة (خيارات التطبيق)، اضغط (تفعيل التطبيق).
ستظهر صفحة تفعيل التطبيق توضح الخطوات التالية لتفعيله.
المرحلة الثانية: إنشاء حساب على منصة حلول
1. من صفحة تسجيل حساب جديد على منصة حلول، اختر القناة التي تريد
2. أدخل تفاصيل الحساب، واضغط (التالي).
أكمل خطوات تسجيل الحساب على منصة حلول.
المرحلة الثالثة: إعداد تطبيق سلة على منصة حلول
1. بمجرد إنشاء حساب على حلول افتح لوحة تحكم منصة حلول، وانتقل إلى قسم "متجر التطبيقات" ضمن حلول.
ابحث عن تطبيق "سلة" وانقر عليه لعرض التفاصيل.
2. أدخل نطاق متجرك: في الحقل المخصص، أدخل عنوان URL الخاص بمتجرك على سلة.
3. اختر الميزات التي تريد استخدامها مع تطبيق Salla، ثم اضغط التالي (Next).
قائمة المنتجات: تتيح للعملاء استكشاف المنتجات مباشرة من خلال نافذة الدردشة.
تتبع الطلب: يتيح للعملاء تتبع حالة طلبهم من خلال الدردشة.
بناءً على اختياراتك، سيتم استنساخ المجلدات التي تحتوي على عناصر معدة مسبقًا لوظائف الدردشة (الإجراءات والرسائل وما إلى ذلك) تلقائيًا داخل حلول لتحقيق التكامل السلس.
بعد الاستنساخ الناجح، تظهر رسالة تأكيد. اضغط تم (Done) للمتابعة.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
راجع مركز مساعدة حلول، لمزيد من المعلومات حول التكامل مع حلول وإنشاء بوتات جديدة.
الأسئلة الشائعة
ما هي ميزات الربط مع حلول؟
محادثات احترافية مع الشات بوت
يوفر لك تطبيق حلول تواصل فعال مع عملائك من خلال تقديم الدعم اللازم على مدار الساعة، حيث يستطيع العملاء الحصول على إجابات محدثة لاستفساراتهم حول المنتجات وقت تواصلهم مباشرة، لتتمكن من تعزيز رضا العملاء وتجعلهم يستمتعون بتجربة تسوق فريدة.
عرض منتجاتك على نطاق واسع
زود فرص رؤية علامتك التجارية من خلال عرض منتجاتك على جميع منصات التواصل الاجتماعي للتفاعل مع العملاء مباشرةً، وجعل تجربة التصفح والتسوق عبر الإنترنت أكثر جاذبية لعملائك وضاعف الإيرادات بكل سهولة.
تحديثات الشحن عبر جميع قنواتك
ابقَ دائمًا في الصدارة أمام المنافسين من خلال تقديم خدمة تتبع الطلب حتى يصل إلى يد العميل من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، واجعل تجربة التسوق الأونلاين مع علامتك التجارية تجربة لا تُنسى!
كيف يمكنني حذف تطبيق حلول من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق حلول، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).