تخصيص نص العروض الخاصة

تاريخ اخر تحديث: .

ما المقصود بتخصيص نص العروض الخاصة؟

تحسين محتوى العرض الخاص بالشكل الذي يلبي احتياجاتك كتاجر، وإمكانية إضافة بيانات محددة لرسالة العرض الخاص. ويمكن تطبيق هذا التخصيص على العروض الخاصة الجديدة، أو بالتعديل على عروض خاصة موجودة سابقاً.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة العروض الخاصة وإضافة عرض خاص جيد 


خطوات تخصيص نص العروض الخاصة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (الأدوات التسويقية).


2. من صفحة الأدوات التسويقية، اضغط (العروض الخاصة).


3. ادخل (إنشاء عرض جديد).

ادخل عرض جديد، أو عدّل على عرض موجود سابقاً، وفي مربع (نص رسالة العرض) ادخل البيانات المطلوبة حسب نوع العرض، كما يلي:

 

النوع الأول: إذا اشترى العميل المنتج X يحصل على Y


على سبيل المثال: عرض خاص لمتجر للعناية بالبشرة.


النوع الثاني: مبلغ ثابت من قيمة مشتريات العميل


على سبيل المثال: عرض خاص لمتجر ألعاب بلايستيشن. خصم مبلغ ثابت، بشرط حد أدنى منتجين.


النوع الثالث: نسبة من قيمة مشتريات العميل


على سبيل المثال: عرض خاص لمتجر حلويات وشوكولاته بشرط استخدام طرق دفع محددة


الأسئلة الشائعة

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

  • كيف يمكنني إضافة الأكواد ضمن نص الرسالة؟
  • لماذا تظهر بعض الأكواد غير متاحة؟
  • هل يجب أن أضع أي من الأكواد المقترحة؟


كيف يمكنني إضافة الأكواد ضمن نص الرسالة؟

اضغط على أي من الأكواد المتاحة، فيتم إدراجه في مكان مؤشرة الكتابة، كما في الشكل:


ملاحظة هامة: يجب التركيز عند اختيار مكان الكود في نص رسالة العرض حتى تظهر الرسالة بشكل مرتب.


لماذا تظهر بعض الأكواد غير متاحة؟

تتم إتاحة الكود حسب نوع العرض والمعلومات التي تم إدخالها ضمن العرض.

والأكواد التي يمكن إدراجها هي:


هل يجب أن أضع أي من الأكواد المقترحة؟

لا، لا يجب عليك وضع أي من الأكواد المقترحة. كما في الشكل:


وستظهر للعميل بالشكل:


ولكن عليك الانتباه إلى وجوب تعديله يدوياً عند تغييرك للعرض.