ربط التطبيق مع خدمة المحادثة Intercom

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو ؟Intercom

هو خدمة مدفوعة، تسمح لك بالتواصل مع عملاء متجرك عندما يحتاجون إلى الدعم، وتساعدك على بناء علاقات معهم عبر التفاعل معهم خلال رحلتهم في متجرك عن طريق شاشات قابلة للتخصيص ومكتبة متنوعة من تطبيقات المحادثات التي تساعدك على أتمتة عملية التواصل مع عملائك.


خطوات ربط متجرك على سلة مع Intercom 

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).


2. اضغط على (ربط الخدمات).


3. اضغط (تعديل) أسفل خدمة المحادثة Intercom.


4. الصق أكواد الربط من حسابك على  Intercom   (موضحة في الخطوة التالية)  في الأماكن المخصصة ثم اضغط (تفعيل الربط).


5. ادخل على حسابك في الـ Intercom ومن قائمة الإعدادات اضغط (Settings).


من قسم (Installation)، اضغط (iOS)، وانسخ (app ID) و (iOS API Key) والصقها في المربع المخصص في الخطوة 4.


من قسم (Installation)، اضغط (Android)، وانسخ (app ID) و (Android API Key) والصقها في المربع المخصص في الخطوة 4. 


بعد اتمام الربط بنجاح، ستظهر علامة صح بالأخضر بجانب أيقونة خدمة المحادثة Intercom.



الأسئلة الشائعة

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

  • ما هي ميزات استخدام الـ Intercom؟
  • ما هي خطوات التسجيل في Intercom ؟
  • هل يمكنني إلغاء ربط متجري بحسابي على Intercom؟


ما هي ميزات استخدام الـ ؟Intercom

  1. يمكنك بناء علاقات أفضل مع عملائك من خلال تجارب مخصصة قائمة على برنامج المراسلة عبر رحلة العميل.
  2. يمكنك إنشاء رسائل تلقائية، مما يسمح لك بزيادة التفاعل بمقدار الضعف واعتماد ميزة جديدة من خلال تقديم الرسائل الصحيحة في الوقت المناسب.
  3. يدعم أكثر من 30 لغة.


ما هي خطوات التسجيل في Intercom ؟

 1. ادخل على موقع Intercom، وادخل البريد الإلكتروني المراد التسجيل به، ثم اضغط (Get) للتسجيل في الموقع.

 


2. ادخل بيانات التسجيل المطلوبة.


3. اختر الباقة التي تناسب طبيعة وحجم متجرك.



4. اختر طريق الدفع المناسبة، وأدخل البيانات المطلوبة، على سبيل المثال: اختيار الدفع بالبطاقة الائتمانية.


5. اكمل البيانات المطلوبة كما هو موضح بالشكل:



هل يمكنني إلغاء ربط متجري بحسابي على Intercom؟

نعم، من صفحة الربط مع Intercom اضغط (إلغاء الربط).


ويمكنك إعادة الربط مع أي حساب آخر على Intercom في أي وقت تريد.