واجهة المتجر المؤقتة ليست مجرد تصميم، بل أداة استراتيجية فمع تخصيص صفحة وضع الصيانة تحوّل مرحلة الانتظار إلى فرصة لبناء الثقة وجذب العملاء قبل الانطلاق الرسمي.
📌 المحاور الرئيسية للمقالة:
- ماهي أهمية وضع الصيانة
- خطوات تفعيل وضع الصيانة
-المتجر تحت الصيانة
-المتجر في وضع قريباَ الإطلاق
-أفضل الأساليب لتفعيل وضع الصيانة
ماهي أهمية وضع الصيانة؟
إتاحة وقت لتجهيز المتجر: يمنح التاجر فرصة لتجهيز المنتجات والتصميم والإعدادات بهدوء.
حماية صورة المتجر: لتفادي ظهور متجر غير مكتمل
التحكم الكامل للتاجر: لا يُفتح المتجر للعملاء والزوار إلا عند جاهزيته الكاملة
🚀 خطوات تفعيل وضع الصيانة
1. من القائمة الرئيسية اضغط (المتجر وقنوات البيع) ثم (وضع الصيانة).
2. من صفحة وضع الصيانة اضغط زر التفعيل
📝يمكنك التحكم بالكامل بالرسائل التي تظهر للزوار والعملاء من قسم وضع الصيانة.
المتجر تحت الصيانة
يمكنك تفعيل وضع الصيانة في متجرك ليظهر للزوار أن المتجر غير متاح مؤقتاً.
خصص النص الافتراضي وعدّل العنوان الرئيسي والرسالة لتوضح التفاصيل خلال فترة الصيانة.
المتجر في وضع قريباَ الإطلاق
كما يمكنك تخصيص نفس الصفحة لتظهر رسالة (قريباً الإطلاق) ليظهر للزوار أن المتجر غير متاح مؤقتاً.
مع تعديل العنوان والرسالة لتوضح موعد الإطلاق أو أي معلومات أخرى ترغب بإيصالها للعملاء،
أفضل الأساليب لتفعيل وضع الصيانة
1. أضف رسالة واضحة: وضح بشكل مباشر أن متجرك قيد الصيانة او قريب الاطلاق.
2. قدم وسيلة تواصل للطوارئ (دعم مباشر أو بريد إلكتروني).
3. إعلام العملاء مسبقاً, ارسل اشعار عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل تفعيل وضع الصيانة.
💡 سواء كان متجرك قيد الصيانة أو قريب الإطلاق، يمكنك تخصيص العنوان والرسالة لتوصيل رسالتك للعملاء بوضوح وجذب اهتمامهم قبل الإطلاق!