راسي | rasi AI خبير خدمة العملاء الذكي

تاريخ اخر تحديث: .

تطبيق راسي:

تطبيق ذكاء اصطناعي لخدمة العملاء، يعمل على مدار الساعة، حيث يوفر محادثات شبيهة بالمساعد البشري ويحل معظم إستفسارات العملاء، و يدعم لغات متعددة.


خطوات الربط مع تطبيق راسي:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة تطبيق راسي، اضغط (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).


التطبيق الآن مفعل في المتجر .

 سيصلك إيميل من تطبيق راسي على بريدك الإلكتروني يحتوي على كلمة المرور التي تمكنك من تسجيل الدخول على موقع تطبيق راسي.


بإمكانك الآن الدخول على حسابك في تطبيق راسي والتحكم بإعدادات التطبيق.


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري.


الأسئلة الشائعة


ما هي اللغات التي يدعمها راسي؟

يدعم راسي أكثر من 100 لغة، بما في ذلك العربية والإنجليزية، مما يتيح التواصل العالمي مع العملاء.


هل يمكنني تخصيص ردود راسي؟

نعم.


كيف يمكنني ترقية الباقة المدفوعة؟ 

1. اضغط (خيارات التطبيق) ثم (شراء نسخة).

2. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (الذهاب للدفع).

3. اضف بيانات البطاقة، ثم اضغط ( تأكيد الدفع).


كيف يمكنني حذف تطبيق راسي من متجري؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق راسي، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).