nd-bannernd-banner

الربط مع سوشيال بوت لأتمتت خدمة العملاء

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي سوشيال بوت؟

سوشيال بوت منصة لأتمتة خدمة العملاء على جميع قنوات التواصل الاجتماعي تمكنك من ربط جميع قنوات التواصل الاجتماعي والواتساب وربط متجرك الإلكتروني بواتساب وأتمتة مبيعاتك عبر الواتساب.


خطوات الربط مع سوشيال بوت:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق سوشيال بوت، اضغط على (تثبيت).


واختر الباقة التي تناسب نشاطك.


ثم أكمل بيانات الدفع واضغط (تأكيد الدفع).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا تثبيت تطبيق سوشيال بوت على متجرك.


5. تظهر لك صفحة جديدة، ألصق معرف التطبيق App_ID في الحقل المخصص واضغط (إرسال).


للحصول على App_ID  شاهد الفيديو التوضيحي والذي يتضمن الخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب في فيسبوك إذا لم يكن لديك حتى الآن
  2. الانتظار لمدة ساعتين في حال كان حساب الفيسبوك جديد
  3. تغيير لغة حساب الفيسبوك إلى العربية
  4. عمل حساب مطورين فيسبوك
  5. تأكيد البريد الإلكتروني لمدير أعمال فيسبوك
  6. تعبئة بيانات الشركة في حساب الأعمال
  7. التحقق من النشاط التجاري
  8. ربط رقم الواتساب
  9. ربط الرقم في السوشال بوت

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة


ما هي ميزات ربط متجري مع منصة سوشيال بوت ؟

1- ربط متجرك الإلكتروني والواتساب وتليجرام وجميع قنوات التواصل الاجتماعي والإيميل في مكان واحد فقط

2- استراداد سلات عملائك المتروكة من خلال رسائل إعادة الاستهداف عبر الواتساب

3- تقليس نسبة طلبات الدفع عند الاستلام الملغية من خلال إرسال رسائل تأكيد الطلبات

4- تحسين خدمة عملاء متجرك الإلكتروني والدعم الفني

5- إرسال رسائل إعادة الاستهداف ونظام الولاء عبر الواتساب

6- شات بوت (رد آلي) ذكي مربوط بمتجرك ومع واتساب وجميع قنوات التواصل الاجتماعي

7- تقارير على جميع المحادثات وموظفي خدمة العملاء

8- تقييم مدى رضى العميل على خدمة العملاء

9- تحويل المحادثات بين الموظفين والأقسام والعديد من المزايا الأخرى


هل يوجد رسوم على الرسائل الواردة أو الصادرة من واتساب؟

يوجد رسوم على الرسائل الواردة أو الصادرة من واتساب 

يتم إعفائك من الرسوم فقط لأول 1000 محادثة واردة أو صادرة من كل شهر + يتم إعفائك من الرسوم في حال قام العميل بالضغط على زر التواصل عبر الواتساب من خلال موقعك الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي أو أي زر توجيه إلى واتساب

في حال انتهاء الـ1000 محادثة المجانية وقيام العميل بالتواصل معك بدون الضغط على زر التوجيه على واتساب ستقوم بدفع رسوم أول رسالة فقط يرسلها العميل لك وبعدها يمكنك الرد لمدة 24 ساعه مجانًا

تكلفة رسالة العميل بعد الـ1000 ساعة المجانية الشهرية وفي حال لم يقم بالضغط على زر التوجيه لواتساب

التكلفة لأول رسالة: 0.073125 هللة.


هل يمكنني استخدام تطبيق واتساب للرد؟

لايمكن استخدام تطبيق واتساب في الرد يمكنك الرد على المحادثات فقط من خلال منصة سوشال بوت


هل تدعم المنصة اللغة العربية؟

نعم المنصة تدعم جميع اللغات وليس العربية فقط.


هل يمكنني إلغاء الاشتراك والدفع في حال لم تناسبني الخدمة؟

نعم يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت من خلال التواصل مع الدعم الفني وطلب إلغاء الاشتراك.


هل أستطيع ربط برنامجي المحاسبي أو تطبيق خارجي مثل إكسل وغيره؟

نعم يمكنك ربط أي برنامج مع منصة سوشيال بوت من خلال التواصل مع فريق الدعم الفن


كيف يمكنني حذف تطبيق سوشيال بوت من متجري؟ 

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة). 


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سوشيال بوت اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.