الربط مع الشريك الثالث

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو الشريك الثالث؟

الشريك الثالث شركة متخصصة في تقديم خدمات التخزين والنقل للمنتجات التي تتطلب عناية خاصة وذلك وفقاً لمتطلبات هيئة الغذاء والدواء.


خطوات الربط مع شركة الشحن الشريك الثالث:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق الشريك الثالث، اضغط على (تثبيت)


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على الشريك الثالث. 


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري



الأسئلة الشائعة


كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على الشريك الثالث؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الشريك الثالث، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.


لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


ماهي آلية البوليصة؟

إما عن طريق التاجر أو عن طريق شركة الشحن.


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

عن طريق الربط الآلي بالنظام (API Integration).


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

اتصال او عن طريق الواتس اب.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟ 

نعم.


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

الرياض.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

جميع مدن المملكة والخليج العربي.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

تحويلات بنكية.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من 9 صباحا الى 5 مساء.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

كلاهما.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ 

نعم. جميع دول الخليج.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

بناء على المجهود المبذل لتجهيز الطلب.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

نعم. 20 درجة مئوية


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

من 0 الى 30 كيلوجرام.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

لايوجد.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

لا.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟ 

على حسب حجم مركبة الشحن.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

لا.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم, نفس تكلفة التوصيل.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟ 

داخل مدينة التاجر يستغرق الشحن يوم واحد, الشحن يستغرق يومين.


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الشريك الثالث، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق الشريك الثالث من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الشريك الثالث، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.