إضافة موظفين في سلة بوينت تعني تحكم أكبر وتنظيم أدق لسير العمل, لأنها تعزز الأمان وتوزع المهام بكفاءة وتقدم رؤية أوضح لكل عملية تُنجز في سلة بوينت.
📌 المحاور الرئيسية للمقالة:
-إضافة موظفين في منصة جيديا
🚀إضافة موظفين في منصة جيديا
لطلب إضافة موظفين جدد وأجهزة تطابق عدد الموظفين,
1. توجه إلى منصة جيديا واضغط (المتجر) ثم (Assign product).
2. اختر منتج (Air)، ثم حدد عدد المنتجات بحسب عدد الموظفين الذين تود إضافتهم, كونه يشترط توافق عدد الموظفين مع عدد الأجهزة.
3. بعد إتمام الطلب سيظهر رقم الطلب في الصفحة الرئيسية،(انسخ الرقم) وتوجه لصفحة سلة بوينت في منصة سلة.
لمزيد من التفاصيل حول تفعيل سلة بوينت في لوحة تحكم متجرك.
🚀ربط الموظفين في سلة بوينت
1. من الشريط العلوي للصفحة الرئيسية اضغط (قنوات البيع) ثم (سلة بوينت).
2. من صفحة طلب التفعيل ضمن قسم إدارة موظفي سلة بوينت, الصق رقم الطلب الذي نسخته في الخطوة الأخيرة.
3. اختر عدد من الموظفين يتوافق مع عدد أجهزة نقاط البيع التي طلبتها.
🛑تنبيه: عدم تطابق عدد الموظفين مع عدد الأجهزة سيؤدي إلى رفض الطلب.
4. بعد إرسال الطلب سيراجع فريق سلة طلبك مع فريق (جيديا) و(نيرباي) للتحقق من إضافة الموظفين وربط نقاط البيع بأرقام الهاتف.
يمكنك مراجعة حالة الطلب من صفحة سلة بوينت.
5. عند الموافقة على طلبك، سيُفعَّل سلة بوينت, ويمكن للموظف المسجل في الطلب تسجيل دخوله في التطبيق.
يمكنك من أسفل صفحة سلة بوينت، استعراض حالة الطلبات والموظفين المضافين.
لدخول الموظف: يمكن للموظف تسجيل الدخول باستخدام بريده الإلكتروني ورقم الهاتف أو بالضغط على(إرسال رمز الدخول للموظف).
لتعطيل دخول الموظف: يمكنك تعطيل دخول الموظف من الدخول إلى تطبيق سلة بوينت بالضغط (تعطيل الحساب).