ما هي الربط مع SMB Express؟
SMB Express(شركة سعيد محمد البسامي ) هي ثورة في عالم خدمات النقل اللوجستية السعودية بطابع تقني لهوية عصرية تدعم النقل والشحن وارسال و استلام الطرود وحلول التجارة الالكترونية والتخزين الذكي.
خطوات الربط مع شركة الشحن SMB Express:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق SMB Express، اضغط على (تثبيت)
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على SMB Express.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على SMB Express؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق SMB Express، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق SMB Express، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق SMB Express من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق SMB Express، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
نغطي جميع مدن المملكة العربية السعودية.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
نقوم بايصال شحناتك الى المدن الرئيسية وجميع مدن المملكة التي تم تفعيل الخدمة بها.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
يمكنك التعاقد بكل يسر وسهولة بعد التواصل مع ادارة المبيعات وتحديد المتطلبات عبر البيانات التالية:
sales@smb.express
92001 9000
8001189000
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
التحويل البنكي .
ماهو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من الأحد الى الخميس خلال أوقات العمل الرسمي من 8 ص حتى 10 م
يومي الجمعة والسبت : من 12 م الى 8 م
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
يمكنك الحصول على متابعة مباشرة للمبالغ المحصلة من العملاء وكذلك الشحنات والمخزون عبر لوحة التحكم.
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
يمكنك الحجز عبر التطبيق أو بالاتصال بالرقم الموحد (920019000) لطلب المندوب وتحديد موقع استلام الشحنة.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
متوفر عبر لوحة التحكم أو موقع SMB Express
ماهي آلية البوليصة؟
بكل سهولة نقدم لك لوحة تحكم يمكنك من خلالها تعبئة البوليصة وطباعتها.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضع بوليصة لكل كرتون برقم تابع للبوليصة الأساسية.
ماهي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
يمكنك تغيير العنوان بالتواصل مع خدمة العملاء في حال تم التقاط الشحنة .
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ و هل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
تتوفر لدينا خدمة الشحن داخل المدن الرئيسية وبين المدن .
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
متوفرة
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
لا ندعم الشحن الدولي
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
يمكنك التواصل معنا عبر (مركز خدمة العملاء – ممثل الخدمة)
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
يسمح بشحن المنتجات السائلة في حال لم تكن خطرة ويجب أن يكون التغليف حسب سياسة الشركة.
ماهو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة ؟
الحد الأعلى 3 قطع.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
غير متوفرة حاليا.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
غير متوفرة حاليا.
ماهي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها ؟
يمكن توصيل شحنتك لاي مكان داخل المدن وخارجها.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
غير متوفرة حاليا
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
غير متوفرة حاليا
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
غير متوفرة حاليا
ماهو أدنى و أقصى وزن يمكن شحنه ؟
الحد الأعلى لوزن الشحنات المتعددة هو 30 كم للقطعة ، وزن فعلي أو بحسب الأبعاد.
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
خدمة الدفع عند الاستلام متوفرة ويمكنك معرفة التكلفة خلال مرحلة التعاقد ، كما يتوفر عدة طرق للدفع ( كالدفع بالشبكة )
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل ؟
يمكنك معرفة أسعار الشحن والتوصيل خلال مرحلة التعاقد من ممثل المبيعات.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
يجب التنسيق مع ممثل الخدمة.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
خدمة الارجاع للطلب متوفرة وتكلفتها على حسب التعاقد.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم تعويض العميل حسب سياسة التعويض لشركة SMB Express
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
24 - 48 ساعة في المدن الرئيسية.
48 – 72 ساعة في المدن الفرعية.