ما هي لوجيستيكو LOGISTICO؟
توفر لوجيستيكو حلول متنوعة لجميع احتياجات العملاء اللوجستية والخدمات المتكاملة التي تلبي متطلبات إرضاء العملاء التي تُخصصها في تغطية مدينة الرياض.
خطوات الربط مع شركة الشحن لوجيستيكو:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق لوجيستيكو ، اضغط على (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على لوجيستيكو .
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على لوجيستيكو ؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيستيكو ، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
كافة مدن المملكة العربية السعودية.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
كافة مدن المملكة العربية السعودية.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
بعد تثبيت التطبيق من خلال منصة سلة سيتم الاتفاق على عرض السعر المقدم للتاجر، و بعد اعتماد العقود يتم إضافة التسعيرة إلى بوليصة الشحن المتفق عليها عبر منصة سلة.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
عند نهاية الشهر يتم رفع فاتورة خدمات التخزين ,التجهيز و التوصيل ومبالغ الدفع عند الاستلام .
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من الساعة ال 10 ص إلى الساعة 10 م
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم بالتأكيد.
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
من خلال التاجر باتمام تنفيذ الطلب.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة ؟
نعم.
ماهي آلية البوليصة؟
يتم تجهيز الطلب بعد إتمام التنفيذ ومن ثم تعبئته والتأكيد وطباعة بوليصة الشحن.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضع كل بوليصة لكل كرتون.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
تعديل مدير الحساب عن طريق النظام اللوجستي لعنوان العميل .
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
عن طريق خدمة العملاء بالرقم الموضح بالموقع الالكتروني لتتبع الشحنات.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
مسموح.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
2 كرتون.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم ويوجد تأمين.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
لا.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
الحدود نقاط التفتيش لمدخل المدينة.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم. -4 درجة مئوية.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
15 كجم .
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم على حسب الإتفاق مع التاجر.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
عند استلام العميل للطلب.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
على الوقت المتفق عليه مع التاجر.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم على حسب الاتفاق مع التاجر.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
شركة التوصيل هي المسؤول الأول عن الشحنات بعد تجهيز الطلب في حال عدم إخطار أو وضع ملصقة (قابل للكسر) من قبل التجهيز أو التاجر شركة الشحن غير مسؤولة عن كسر المنتج التالف.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
خلال 24 ساعة.
كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيستيكو، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق لوجيستيكو من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيستيكو، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.