nd-bannernd-banner

مستر تحصيل - لتحصيل المبالغ المعلقة والمرتجعات

تاريخ اخر تحديث: .

 مستر تحصيل - لتحصيل المبالغ المعلقة والمرتجعات:

خدمات تحصيل صممت للربط مع متجرك الالكتروني والتزامن بشكل تلقائي مع طلباتك، عن طريق رفع تقارير الطلبات (التحصيل - المرتجع للمستودع) التي تم الحصول عليها من الشركة المشغلة، كما ستحصل على تقارير تسهل عليك معرفة الطلبات المعلقة والتي لم يتخذ فيها إجراء حتى الآن، ليعمل عليها مستر تحصيل بالتواصل مع الجهة المعنية والمطالبة بالطلبات المعلقة.


خطوات الربط مع مستر تحصيل:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق مستر تحصيل، اضغط على (تثبيت)


اختر الباقة التي تناسب نشاطك.



4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم تابع لإتمام عملية الدفع.



 اكمل عملية الدفع لتثبيت التطبيق في متجرك.

تم تثبيت التطبيق في متجرك بنجاح:



بمجرد اكتمال تثبيت التطبيق على متجرك ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني يضم معلومات الدخول إلى حسابك في مستر تحصيل

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول لمنصة مستر تحصيل ؟

اتبع الإرشادات الموجودة داخل منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك عن طريق زيارة الموقع الرئيسي لمستر تحصيل.


هل يمكنني مزامنة الطلبات القديمة ورفع تقاريرها ؟

نعم يمكنك عمل ذلك ورفع جميع التقارير السابقة ومطابقتها.


عند المزامنة الاحظ بعض الطلبات لم تظهر في مستر تحصيل ، لماذا؟

الطلبات التي تكون في حالة "انتظار المراجعة" أو ما شابه لا تظهر في النظام ، الطلبات التي لديها أرقام شحنات هي التي تظهر في مستر تحصيل.


هل يمكنني ان ارفع عدة تقارير متتالية ام يجب الانتظار ؟

نعم يمكنك ذلك ، وستكون في حالة "مجدول" وتتم حسب الأقدمية.


كيف يمكنني مطابقة تحصيل المبالغ مالياً ؟

عند رفع تقرير شركة الشحن مثلا ، يمكنك الذهاب للتقرير نفسه وتصديره ، ثم عمل مطابقة عن طريق الاكسل بسهولة ، هذه الخطوة ستوفر عليك تصدير جميع الطلبات في منصتك والبحث عن طلبات هذا التقرير ، لأنك بسهولة سوف تحصل على تقرير بنفس طلبات الملف المصدر.


في بعض التقارير اجد عبارة "مكرر" ماذا تعني ؟

تعني بأنك قمت بتحديث حالة هذا الطلب في وقت سابق في مستر تحصيل ، هذا الأمر يعطيك انتباه لأنه قد تكون العمليات مكررة في ملفات أخرى أو أنك قمت بتحديث هذا الملف في وقت سابق.


هل يمكنني تحديد الصلاحيات للمستخدمين ؟

نعم يمكنك ذلك.


هل تستطيعون الحصول على بيانات عملائنا ؟

نحن نحصل فقط على اسم العميل ، ولا نحصل على بياناته الأخرى حفظا للخصوصية الخاصة بكم.


هل يمكنني تغيير تحديث حالة الطلبات في سلة إلى حالات أخرى ؟

نعم يمكنك ذلك عن طريق اعدادات المتجر.


هل يمكنني تغيير اسم الوسم في سلة ؟

نعم يمكنك ذلك عن طريق اعدادات المتجر.


لماذا تحديث الطلبات يستغرق بعض الوقت ؟

لأن العديد من المتاجر الأخرى تقوم بالتحديث في نفس اللحظة وهذا يجعل السيستم يعمل حسب الأولية تجنبا لزيادة الضغط على السيستم.


هل سيتم نشر بيانات متجري لجهات أخرى ؟

لا ، لن تنشر بياناتك إلّا في حالة طلب قانوني من السلطات للحماية من الأنشطة الاحتيالية أو الاستجابة لمطالب قضائية.


كيف يمكنني حذف تطبيق مستر تحصيل من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق روابط المعرفة، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).