نظام اوكسو المحاسبي:
اوكسو تقدم خدمة نظام نقاط بيع سحابي لتنظيم عملية البيع الذي يتضمن حركة المخزون والجرد والمالية وأنظمة البيع.
ملاحظة: منظومة اوكسو هي خدمة مدفوعة، استخدام هذا التطبيق يتطلب اشتراك في منظومة اوكسو.
خطوات الربط مع نظام اوكسو المحاسبي:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق اوكسو المحاسبي ، اضغط على (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق اوكسو المحاسبي على متجرك.
5. من صفحة التطبيقات المثبتة، من تطبيق اوكسو المحاسبي اضغط (خيارات التطبيق) ثم (تفعيل التطبيق).
بعد تثبيت التطبيق سيتم التواصل معكم من خلال فريق أوكسو خلال 24 ساعة.
6. ألصق البيانات التي تم تزويدك بها من فريق اوكسو المحاسبي ثم اضغط (حفظ).
أصبح تطبيق اوكسو المحاسبي فعالاً في متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
هل يوفر نظام اكسبو أجهزة نقاط البيع؟
نعم، ولكن يتم التوريد حسب المتوفر في المخزون وبحسب نوع الجهاز المطلوب من العميل.
في حال تغيير البائعين هل يمكنني تدريب البائعين الجدد؟
نعم يمكنك تدريب البائعين في أي وقت بالتنسيق مع مدير حسابك في OXO.
كيف يمكنني حذف تطبيق اوكسو المحاسبي من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، من بطاقة تطبيق اوكسو المحاسبي اضغط (خيارات التطبيق) ثم (حذف التطبيق).