الربط مع تطبيق FAQ للإجابة عن الأسئلة الشائعة

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو تطبيق FAQ؟

تساعد الأسئلة الشائعة المستخدمين لديك في الحصول على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول Smartarget بالطريقة الأكثر وضوحًا من خلال إظهارها في كل صفحة على موقع الويب الخاص بك.


خطوات الربط مع تطبيق FAQ:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق FAQ، اضغط على (تثبيت)

اختر الباقة التي تناسب طبيعة نشاطك.

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل تثبيت تطبيق FAQ على متجرك.



5. من صفحة التطبيقات المثبتة، اضغط (تفعيل التطبيق) FAQ.

6. ألصق رقم حسابك User ID  على Smartarget  في الحقل المخصص، ثم اضغط (حفظ).

أصبح تطبيق FAQ فعالاً في متجرك. اضبط إعدادات FAQ حسب احتياجات نشاطك.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

  • كيف يمكنني إنشاء حساب جديد على Smartarget ؟
  • من أين يمكنني نسخ Smartarget User ID؟
  • كيف يمكنني حذف تطبيق FAQ من متجري؟


كيف يمكنني إنشاء حساب جديد على Smartarget ؟

1. من الصفحة الرئيسية لتطبيق Smartarget ، اضغط على (سجل مجاناً).


2. أدخل البيانات المطلوبة، واضغط تسجيل (Register).


3. بعد تأكيد الحساب من خلال البريد الذي يصلك، ادخل إلى حسابك، واضغط (Add website)


ثم أضف نطاق متجرك على سلة.


4. لتثبيت FAQ في متجرك، اضغط ( Contact App).



عيّن إعدادات FAQ الخاصة بمتجرك، ثم اضغط (Save setting).


من أين يمكنني نسخ Smartarget User ID؟

من حسابك على Smartarget انتقل إلى صفحة (INTEGRATION) ثم اضغط الزر (نسخ) لنسخ User ID.


كيف يمكنني حذف تطبيق FAQ من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق FAQ، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.