الهدف من ميزة عرض تفاصيل الشحن في صفحة العميل:
عرض تفاصيل الشحن (شركة الشحن + رابط التتبع + رقم الشحنة + مدة الشحن+ المنتجات ) في صفحة تفاصيل الطلب عند العميل.
كيف يمكن للعميل عرض تفاصيل الشحن في صفحته؟
عند اتمام الطلب من طرف العميل يستطع الوصول لمعلومات الطلب والشحن من خلال:
1. تسجيل الدخول للمتجر.
2. الضغط على علامة الجرس أعلى المتجر، ثم الضغط على الطلب المراد معرفة تفاصيله.
3. ستظهر للعميل بيانات الطلب، ومنها: رقم الطلب، تاريخ الطلب، حالة الطلب، المنتجات المطلوبة وتفاصيل الفاتورة
وكذلك، تفاصيل الشحنة، ورابط تتبع الشحن في حالة وصل الطلب إلى تم الشحن، جاري التوصيل، أو تم التوصيل.
4. بالضغط على (تتبع الطلب).
سيتم نقله مباشرة إلى صفحة التتبع بشركة الشحن.
ملاحظة: ميزة تتبع الطلب متاحة فقط في الثيمات الجديدة بداية من ثيم النمو.
الأسئلة الشائعة
ماهي الحالات التي لا تدعم ظهور أيقونة تتبع الطلب؟
في حال كانت شركة الشحن مدخلة يدوياً في المتجر، لن يتم دعم ايقونة التتبع.
ماهي شركات الشحن التي تدعم ميزة تتبع الشحنة من خلال متجر سلة؟
Aymakan - Esnad Express - Saee - SaudiPost - Aramex
Dhl - Fastlo - Fetchr - Pick - Smsa
Vaal - Track - Diggipacks - Shipox - mlcG
tookan - Eijack - Ajeek - Safe arrival - Road
Zaji l- Mahmoul - Labieh - Makhdoom - UPS
Storage station - Beez - Oto - Quik - Salasa
ماهي شركات الشحن التي لا تدعم ميزة تتبع الشحنة من خلال متجر سلة؟
Barq - my cn