ما هي شركة استلم هنا؟
شركة تقدم خدمة توصيل المنتجات والسلع لمختلف الشركات والمتاجر داخل وخارج مدن المملكة العربية السعودية بأنظمة تكنولوجية للحلول اللوجستية السريعة والموثوقة.
خطوات الربط مع شركة استلم هنا:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق شركة استلم هنا، اضغط على (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق شركة استلم هنا على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على شركة استلم هنا؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة استلم هنا، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق شركة استلم هنا بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة استلم هنا، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق شركة استلم هنا من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة استلم هنا، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ماهي المدن المدعومة سواءً للتاجر، أو للعملاء بالشحن والتوصيل؟
جميع مدن المملكة العربية السعودية.
ماهي طريقة التعاقد والربط؟
يتم التعاقد عند طريق التواصل المباشر مع الشركة والربط عن طريق النظام.
ماهي آلية تسوية المبالغ؟
على حسب العقد.
ماهو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
خلال ساعات العمل: من التاسعة إلى الخامسة مساءً.
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم.
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
عن طريق الربط بالنظام وبشكل مباشر.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا تشمل.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضع بوليصة لكل كرتون ويتم تحديد ذلك بالنظام لمعرفة عدد الكراتين لكل بوليصة
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
عن طريق النظام وإرسال رسالة إلى info@receivehere.com.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم يوجد.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم يوجد.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
عن طريق البريد: info@receivehere.com
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
حالياً لا تتوفر خدمة الشحن الدولي.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
غير مسموح.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
لا يوجد حد.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟
لا يوجد شحن للمنتجات الثمينة.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
داخل المدينة: 24 ساعه كحد أقصى.
خارج المدينة: من 3-5 أيام.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟
لا يوجد.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم تتوفر , وتكلفتها بنصف قيمة الشحنه للتوصيل مثلاً : إذا تم توصيلها بـ20 ريالا , سيتم استرجاعها 10 ريالات.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
من 0.5kg إلى 30kg كحد أقصى
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم تتوفر لدينا خدمة الدفع عند الاستلام , التكلفة 5 ريالات للشحنة الواحدة , ويوجد الدفع بالشبكة أو التحويل أو الدفع نقداً.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
إلى جميع مناطق المملكة بسعر موحد وعلى حسب عدد الشحنات الشهري للتاجر.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
يوجد إذا كان التوصيل داخل المدينة.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
من بداية توفره وبالتنسيق مع العميل.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
لا يوجد.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم تعويض العميل بقيمة 20 دولار للشحنة الواحدة.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
خلال 24 ساعه بحد أقصى.