كيف يمكنني استعراض تقارير نقاط الولاء كرسوم بيانية؟
تعرض التقارير في صفحة التقارير كجدول فقط حسب النقاط أو الجوائز ولا تعرض كرسوم بيانية او غيرها.
حيث سيساعدك تقرير النقاط على معرفة أكثر عملائك المتميزين أو الأكثر استخداماً لنظام الولاء لاستهدافهم بعروض خاصة أو التواصل معهم وإعطائهم المزيد من الاهتمام.
ويساعدك تقارير جوائز الولاء على معرفة أكثر الجوائز استخداماً ومجموع المبيعات من خلالها وهذا سيعطيك تصور عن تفضيلات عملائك أو عن مدى نجاح نظام الولاء في متجرك.
هل يمكنني استعراض نقاط عميل محدّد؟
نعم، من صفحة التقارير ومن قسم (ولاء العملاء) اختر التقرير الفرعي (تقرير النقاط)
ثم اضغط على اسم العميل الذي ترغب بمتابعة تفاصيل نقاطه.
ستظهر بيانات النقاط كاسم الحدث المرتبط بالجائزة و تاريخ الحصول على النقاط إضافةً إلى تاريخ انتهاء النقاط.
هل يمكنني تعديل نقاط العميل؟
نعم، من صفحة التقارير ومن قسم (ولاء العملاء) اختر التقرير الفرعي (تقرير النقاط)
ثم اضغط على اسم العميل الذي ترغب بتعديل نقاطه.
ومن صفحة تفاصيل العميل اضغط (خيارات العميل) واختر (تعديل النقاط).
ثم أضف أو اخصم النقاط بما يناسبك و اكتب رسالتك للعميل واختر قناة الإرسال واضغط (حفظ).
وسيتم إشعار العميل بالتعديلات التي تمت بنص الرسالة المكتوبة ويتم إرسال الإشعار من خلال قنوات الإرسال المحددة.
وسيظهر اسم الحدث كـ (مخصصة) عندما تُضافة أو تُخصم نقاط الولاء يدوياً
هل يمكنني تعديل نقاط الولاء لأكثر من عميل دفعة واحدة؟
نعم، من خلال:
1. من صفحة العملاء، نحدد العملاء المطلوب تعديل نقاط الولاء لهم، ثم من قائمة (تحرير سريع) اضغط (تعديل نقا الولاء).
2. عدل نقاط الولاء بالزيادة أو النقصان مع كتابة رسالة للعميل واختيار قنوات الارسال، ثم اضغط (حفظ).
بعد تأكيد التعديل ستظهر رسالة بأسماء العملاء الذين شملهم تعديل النقاط بنجاح.
سيُرسل إشعار للعميل بالتعديلات التي تمت بنص الرسالة المكتوبة ويتم إرسال الإشعار من خلال قنوات الإرسال المحددة.
هل يمكنني إلغاء نقاط الولاء أو إرجاعها للعميل ضمن الطلب الجديد؟
نعم، ويمكنك إرجاع النقاط إلى العميل. من خلال صفحة الطلب الذي ترغب بتعديله اضغط (حذف المكافأة).
حدد خيار إرجاع النقاط واضغط (حفظ).
هل نظام الولاء مدعوم على تطبيق المتجر؟
نعم، نظام الولاء مدعوم تماماً في تطبيق المتجر، وسيظهر بالشكل:
كيف سيظهر نظام ولاء العملاء في متجري؟
سيظهر نظام ولاء العملاء في متجرك ضمن قسم الروابط المهمة في أسفل المتجر.
وستظهر صفحة نظام ولاء العملاء لعملائك بهذا الشكل.
الميزة متاحة لأي باقات؟
الميزة مدفوعة لباقة بلس وبرو ومجانية في سبيشال.
هل يمكنني استرداد قيمة الاشتراك في حال الحذف والإلغاء؟
نعم، يمكنك حذف التطبيق واسترداد أموالك خلال الفترة التجريبية (7 أيام).
هل يمكنني إعداد نظام ولاء العملاء بلغات أخرى؟
نعم، بإمكانك إضافة النصوص باللغات المضافة مسبقاً لمتجرك بالضغط على سهم اللغة العربية واختيار اللغة من القائمة.