الربط مع كريم للشحن السريع

تاريخ اخر تحديث: .

تأخر التوصيل قد يكلّفك رضا العميل وحتى إتمام الطلب.
لذلك وفرنا لك في سلة ميزة تضمن وصول الطلبات بسرعة، من خلال الربط المباشر مع كريم للتوصيل خلال ساعتين فقط داخل مدن: الرياض، جدة، والمدينة المنورة.

هذا يضمن وصول الطلبات بأمان وفي الوقت المحدد، مما يعزز ثقة العملاء ويساهم في زيادة المبيعات.


📌 المحاور الرئيسية للمقالة:

- شروط تفعيل كريم للتوصيل السريع

- طريقة تفعيل شركة الشحن كريم

- رحلة الطلب مع كريم

- الأسئلة الشائعة


⚠️ شروط تفعيل كريم للتوصيل السريع:

- الوزن لا يتجاوز 20 كجم

- المسافة لا تتجاوز 15 كلم

- لا تشمل الدفع عند الاستلام


🚀 طريقة تفعيل شركة الشحن كريم

1. من القائمة الرئيسية، اضغط (المزيد)، ثم اضغط (الشحن).

2. اضغط تبويب (الشحن).

3. من تبويب الشحن، فعّل خيار شركة كريم.

4. من تبويب (نبذة)، أدخل بيانات العرض في البوليصة، ثم اضغط (حفظ).

5. من تبويب (تسعيرة الشحن) أدخل تسعيرات الشحن: نوع ورسوم الشحن ونوع التسعيرة بالإضافة لتكلفة الشحن للتاجر وللعميل ومدة الشحن

6. لتفعيل ظهور كريم في صفحة الدفع

من صفحة إعدادات الشحن، اضغط تفعيل (استقبال طلبات الشحن السريع).

ستظهر كريم في صفحة الدفع بالشكل:


🛑 تنويه هام

في حال لم تطلب - كتاجر - مندوب خلال 15 دقيقة سيتحول الطلب تلقائياً إلى ملغي لانتهاء الوقت.


🚀 رحلة الطلب مع كريم

يمكنك عرض الطلبات السريعة إما من الصفحة الرئيسية، قسم الطلبات السريعة.

أو من صفحة الطلبات، 

من صفحة تفاصيل الطلب، من قسم إجراءات الطلب، اضغط (طلب مندوب).

بعد طلب المندوب سيتحول الزر إلى زر (تتبع الطلب).

عند الضغط على زر تتبع الطلب، سينقلك إلى موقع كريم لتتبع شحنتك.




الأسئلة الشائعة

❓ متى تكون خدمة كريم متاحة لطلبي؟

تظهر خدمة كريم فقط إذا:

- العنوان المستودع والعميل داخل المدن المدعومة (الرياض - جدة - المدينة المنورة)

- الوزن لا يتجاوز 20 كجم

- المسافة من نقطة الاستلام إلى التسليم لا تتجاوز 15 كلم

- الوقت بين 9 صباحًا و 1:30 بعد منتصف الليل


❓ كم مدة التوصيل المتوقعة؟

مدة التوصيل تتراوح بين 45 دقيقة إلى ساعة ونصف، وتعتمد على بعد المسافة داخل المدينة.


❓ ما هي المدن التي تدعمها خدمة كريم حاليًا؟

الرياض، جدة، المدينة المنورة.


❓ متى يوصل المندوب عادة؟

عادة يتم تعيين المندوب خلال دقيقة ونصف من طلبه، ويصل خلال 10 إلى 25 دقيقة.


❓ هل أحتاج لطباعة بوليصة الشحن؟

لا تحتاج إلى طباعة أي بوليصة. الطلب يتم إلكترونيًا بالكامل.


❓ ما هو آخر وقت يمكنني أن أطلب فيه مندوب؟

آخر وقت لطلب مندوب هو 1:30 صباحًا، ويتم إيقاف ظهور الطلبات الجديدة في صفحة الدفع لضمان التنفيذ.


❓ هل يمكن تغيير عنوان العميل بعد تعيين المندوب؟

لا يمكن تعديل الموقع بعد تعيين المندوب.


❓ هل خدمة الدفع عند الاستلام مدعومة؟

لا، الدفع عند الاستلام غير متوفر في الوقت الحالي مع كريم.


❓ ماذا يحدث إذا تأخر المندوب أو أُلغي الطلب؟

يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني وسيتم التحقيق في المشكلة والتواصل معك.


❓ ماذا يحدث في حال فشل التوصيل؟

يتم إرجاع الطلب إلى التاجر مع تطبيق رسوم الشحنة الأساسية. 


❓ كم مدة انتظار المندوب للعميل؟

المندوب ينتظر لمدة 10 دقائق قبل إرجاع الطلب إلى التاجر في حال تعذر الوصول للعميل.


❓ هل يتم تعويض المنتجات المتضررة أثناء التوصيل؟

كريم لا تتحمل تعويض المنتجات. نوصي بالتغليف الجيد قبل إرسال الطلب.


❓ كيف يمكنني تفعيل العنوان الوطني والموقع الجغرافي؟

إما من صفحة بيانات العرض في كريم، اضغط على رسالة تحديد عنوان العميل.

أو من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (خيارات المتجر) ثم من قسم (العملاء)، اضغط (تعيين) لتخصيص طريقة تحديد عنوان العميل.


لمزيد من التفاصيل حول تحديد عنوان العميل على الخريطة