كثير من التجار يواجهون صعوبة في عرض تفاصيل المنتج بشكل يجذب العميل, الحل هو تخصيص شاشة تفاصيل المنتج بالتصميم المناسب، مما يمنح عميلك تجربة سلسة تزيد من فرص الشراء.
تصميم صفحة تفاصيل المنتج وفق القالب الافتراضي
1. من القائمة الرئيسية اضغط (المتجر وقنوات البيع) ثم (تطبيق الجوال).

2. اختر تبويب (الشريط العلوي والتبويبات) من تصميم التطبيق.
فيما يلي الفرق بين الخيارات الثلاثة المتوفرة:
1.التصميم الاحترافي | للمنتجات المعقدة أو ذات تفاصيل كثيرة.

-الصورة الرئيسية بالأعلى.
-أسفلها أزرار أو تبويبات (مثل مواصفات – تقييمات – تفاصيل إضافية).
-ثم الوصف والسعر في الأسفل.
✨هذا التصميم منظم أكثر، ويعطي تجربة احترافية إذا كان لديك منتج يحتوي على تفاصيل كثيرة تحتاج تقسيمها.
وسيظهر في متجرك بهذا الشكل:
2. تصميم متعدد الصور | للمنتجات التي تحتاج معرض صور واضح.

-الصورة الرئيسية بالأعلى + صور مصغرة أسفلها (معرض صور).
-يحتوي على مكان لعرض تقييمات أو أيقونات مميزة، ثم يظهر السعر والوصف.
✨هذا التصميم مثالي إذا كان المنتج له أكثر من صورة (مثل الأجهزة الإلكترونية أو الأثاث) وتريد أن يستعرض العميل كل الصور بسهولة.
وسيظهر في متجرك بهذا الشكل:
3.تصميم بسيط | للمنتجات الرقمية أو المنتجات البسيطة.

-الصورة الرئيسية كبيرة في الأعلى.
-تحتها مباشرةً يظهر اسم المنتج مع الوصف والسعر.
-هذا التصميم مناسب إذا كنت تريد تركيز العميل على صورة المنتج بشكل واضح وبسيط، مثل الملابس أو المنتجات ذات الشكل الجذاب.
