nd-bannernd-banner

أسئلة شائعة حول العروض الخاصة

تاريخ اخر تحديث: .

سنعرض للأسئلة الشائعة التالية:

  1. هل يمكنني فرز حالات العروض الخاصة؟
  2. في حال اضافة كوبون لسلة المشتريات هل سيتم تطبيق العرض؟
  3. في حال وجود منتج مشترك في اكثر من عرض، كيف سيتم اختيار العرض للمنتج؟
  4. كيف يمكنني تحديد المنتجات أو التصنيفات التي سيشملها العرض؟
  5. هل يمكنني معرفة عدد المرات التي استخدام فيها العرض؟
  6. هل يمكن إعادة تفعيل عرض سابق والتعديل عليه؟
  7. هل يمكنني حذف أي عرض من قائمة العروض الخاصة؟
  8. كيف سيظهر العرض للعميل؟
  9. كيف سيتم عرض السعر قبل وبعد في السلة عند العميل؟
  10. هل يمكنني تصفية العروض الخاصة؟
  11. هل يمكنني تصدير إحصائيات العروض الخاصة؟

 هل يمكنني فرز حالات العروض الخاصة؟ 

نعم، توجه إلى أقصى يسار صفحة العروض الخاصة واضغط زر (التصفية).
حدد حالات العرض التي ترغب بتصفيتها واضغط (عرض النتائج).



في حال اضافة كوبون لسلة المشتريات هل سيتم تطبيق العرض؟

لا، لن يتم تطبيق العرض.

 

في حال وجود منتج مشترك في اكثر من عرض، كيف سيتم اختيار العرض للمنتج؟

سيتم اختيار العرض بشكل عشوائي للمنتج.

 

كيف يمكنني تحديد المنتجات أو التصنيفات التي سيشملها العرض؟

1. اختر (منتجات مختارة) من قائمة إذا اشترى العميل.

 

2. ابحث عن المنتجات التي تريد تضمينها في العرض، كما في الشكل:

 

للتراجع عن تضمين أي منتج في العرض، اضغط (X) حذف، كما في الشكل:

 

هل يمكنني معرفة عدد المرات التي استخدام فيها العرض؟

نعم، من صفحة العروض الخاصة، اضغط على رمز العرض، كما في الشكل:

 

وستظهر نافذة توضح لك عدد المرات التي تمّ استخدام العرض فيها، بالإضافة لعدد العملاء الذين استفادوا من العرض وإجمالي مبيعات العرض.

 

هل يمكن إعادة تفعيل عرض سابق والتعديل عليه؟

نعم، يمكنك إعادة تفعيل عرض موسم سابق في الموسم الحالي، عن طريق:

1. اعد تعيين العرض الذي تريد إعادة تفعيله.

 

2. عدل في تاريخ العرض ليتماشى مع الموسم الحالي، بالإضافة لتعديل أي بيانات للمنتجات الداخلة في العرض، ثم اضغط (حفظ) العرض..

 

 

هل يمكنني حذف أي عرض من قائمة العروض الخاصة؟

نعم، ادخل إلى صفحة العرض المراد حذفه، واضغط (حذف) الموجود أسفل الصفحة.

 

كيف سيظهر العرض للعميل؟

سيظهر العرض للعميل بالشكل التالي:

كيف سيتم عرض السعر قبل وبعد في السلة عند العميل؟

عرض السعر قبل وبعد في السلة عند العميل في حال كان نوع العرض نسبه أو مبلغ ثابت و يطبق على الطلب كاملاً.


هل يمكنني تصفية العروض الخاصة؟ 

نعم، أصبح بإمكانك تصفية العروض الخاصة للوصول إلى العروض الخاصة المطلوبة بسهولة ويُسر من خلال:

1. من صفحة العروض الخاصة في لوحة تحكم متجرك، اضغط (تصفية).


2. يمكنك تصفية العروض الخاصة وفق عدة عوامل، وهي:

  •  حالة العرض (الكل، مفعل، معطل، منتهي الصلاحية، لم يبدأ بعد).
  • نوع العرض (اذا اشترى العميل X يحصل على Y، مبلغ ثابت من قيمة مشتريات العميل، نسبة من قيمة مشتريات العميل، جدول الخصومات ).
  • ترتيب حسب (أبجدياً، تاريخ بداية العرض، تاريخ نهاية العرض).
  • عرض حسب (الأحدث اولا، الأقدم اولا)

كما يمكنك البحث عن عرض معين بكتابة جزء من أسمه في مربع البحث.

ولإعادة إظهار جميع العروض، اضغط (إعادة تعيين).


هل يمكنني تصدير إحصائيات العروض الخاصة؟

نعم، يمكنك تصدير إحصائيات العروض الخاصة لـ (اليوم - لآخر 7 أيام -  آخر 30 يوم -  الكل -  تاريخ محدد)، وإرسال التقرير إلى بريد متجرك.

هذه الميزة خاصة بالمتاجر على باقة سبيشل

1. من صفحة العروض الخاصة، من قائمة (خدمات)، اضغط (تصدير).


2. اختر الفترة التي تريد تصدير الإحصائيات لها، ثم اضغط (تصدير).


سيُرسل تقرير بالإحصائيات المطلوبة إلى بريد متجرك.