يدخل عميلك متجرك الإلكتروني، لكن يجد القوائم غير مرتبة أو مربكة، فيشعر بالإحباط ويغادر بسرعة!
هل تعلم أن تخصيص رأس وذيل الصفحة يمكن أن يجعل متجرك أكثر احترافية وسهولة في التصفح؟
في هذه المقالة، ستتعلم كيفية تعديل هذه العناصر لجعل متجرك أكثر جاذبية وتنظيماً، مما يعزز تجربة العميل ويزيد من تفاعله.
📌 المحاور الرئيسية للمقالة:
- خطوات الوصول لتخصيص رأس وذيل الصفحة.
- تخصيص عناصر رأس الصفحة
- تخصيص عناصر ذيل الصفحة
🚀 خطوات الوصول لتخصيص رأس وذيل الصفحة
1. من القائمة الرئيسية اضغط (قنوات البيع)، ثم اختر (المتجر).
2. اختر تبويب (تصميم المتجر).
3. في صفحة تصميم المتجر، من قائمة التحكم بالثيم المطلوب، اضغط (تخصيص النسخة).
4. اضغط تبويب (تخصيص رأس وذيل الصفحة).
🚀 تخصيص عناصر رأس الصفحة
قائمة رأس الصفحة
يمكنك عرض التصنيفات الرئيسية ضمن قائمة رأس الصفحة افتراضياً، أو تخصيص عناصرها من خلال ضغط (إضافة عنصر جديد) إلى هذه القائمة.
ثم كتابة عنوان العنصر، واختيار الرابط المطلوب وأيقونة العنصر.
📝 ملاحظة هامة: ستظهر الأيقونة في بعض الثيمات وبعض الأحيان في نسخة الجوال.
💡 مثال: ثيم ماركت
وثيم رائد في نسخة الجوال.
🚀 تخصيص عناصر ذيل الصفحة
قائمة ذيل الصفحة
يمكنك عرض التصنيفات الرئيسية ضمن قائمة ذيل الصفحة افتراضياً، أو تخصيص عناصرها من خلال ضغط (إضافة عنصر جديد) إلى هذه القائمة.
🛑 تنبيه: الخيارات والعناصر الموجودة هنا هي مثال لثيم رائد وقد تختلف من ثيم لآخر.