❓ في حال اضافة كوبون لسلة المشتريات هل سيتم تطبيق العرض؟
نعم، سيتم تطبيق العرض.
❓ما هو العدد الأقصى للتصنيفات التي يمكن إضافتها في العروض؟
لا يوجد عدد أقصى للتصنيفات التي يمكن إضافتها في العروض، حيث يمكن إضافة عدد غير محدود من التصنيفات.
❓هل يمكن تكرار نفس التصنيف في أكثر من عرض؟
نعم، يمكن تكرار نفس التصنيف في أكثر من عرض.
❓هل يمكن تطبيق أكثر من عرض في السلة الواحدة؟
نعم، يمكنك تطبيق عدة عروض في السلة الواحدة تصل إلى 5 عروض.
❓ في حال وجود منتج مشترك في اكثر من عرض، كيف سيتم اختيار العرض للمنتج؟
سيتم اختيار العرض بشكل عشوائي للمنتج.
امكانية تخصيص خيارات الاولويات بالاحدث أو الترتيب حسب العروض المفعلة.
❓ هل يمكن إعادة تفعيل عرض سابق والتعديل عليه؟
نعم، يمكنك إعادة تفعيل عرض موسم سابق في الموسم الحالي، عن طريق:
1. اعد تعيين العرض الذي تريد إعادة تفعيله.
2. عدل في تاريخ العرض ليتماشى مع الموسم الحالي، بالإضافة لتعديل أي بيانات للمنتجات الداخلة في العرض، ثم اضغط (حفظ) العرض.
❓ هل يمكنني حذف أي عرض من قائمة العروض الخاصة؟
نعم، ادخل إلى صفحة العرض المراد حذفه، واضغط (حذف) الموجود أسفل الصفحة.
❓ كيف سيظهر العرض للعميل؟
سيظهر العرض للعميل بالشكل التالي:
❓ كيف سيتم عرض السعر قبل وبعد في السلة عند العميل؟
عرض السعر قبل وبعد في السلة عند العميل في حال كان نوع العرض نسبة أو مبلغ ثابت و يطبق على الطلب كاملاً.
❓ هل يمكنني تصدير إحصائيات العروض الخاصة؟
نعم، يمكنك تصدير إحصائيات العروض الخاصة لـ (اليوم - لآخر 7 أيام - آخر 30 يوم - الكل - تاريخ محدد)، وإرسال التقرير إلى بريد متجرك.
هذه الميزة خاصة بالمتاجر على باقة سبيشل
1. من صفحة العروض الخاصة، من قائمة (خدمات)، اضغط (تصدير).
2. اختر الفترة التي تريد تصدير الإحصائيات لها، ثم اضغط (تصدير).
سيُرسل تقرير بالإحصائيات المطلوبة إلى بريد متجرك.