تحدث وتواصل مع فريق سلة بفعالية

تاريخ اخر تحديث: .

إن كان لديك سؤال فلدينا الجواب وإن واجهت صعوبات فنحن نملك الحلول، ولكي ندعمك بالجواب المتكامل عليك اختيار آلية التواصل المناسبة لتوجيهك وتقديم أفضل النصائح والحلول من الفريق المختص.


وسنذكر في هذه التلميحة آليات التواصل الفعالة مع فريق سلة وذلك حسب احتياجك.

  1. لتقديم مقترح
  2. لمعرفة طريقة الربط وعمل الخدمات أو أي استفسار آخر
  3. لتقديم شكوى حول خدمات وشركات الشحن
  4. لمعرفة آخر المستجدات على منصة سلة
  5. للإجابة على الاستفسار من خلال المحادثات الفورية مع خدمة العملاء
  6. اكتساب خبرة من تجار سلة
  7. استفسار أو تحد في تثبيت أو عمل تطبيق ما
  8. استفسار حول تثبيت أن تخصيص أحد الثيمات

بالإضافة للطرق التي يمكن للعملاء التواصل بها مع سلة


أولاً. لتقديم مقترح

إن كان لديك اقتراح للتحسين أو لرفع الأداء فلن تحتاج للتواصل مع خدمة العملاء، ونرحب باقتراحك عبر منصة المقترحات.

1. من لوحة تحكم متجرك، اضغط على ايقونة المساعدة ثم اختر (الاقتراحات).


2. سيتم توجيهك إلى منصة الاقتراحات، ومنها يمكنك تقديم اقتراحك بالضغط (اقتراح جديد)


3. أكتب عنوان الاقتراح للتحقق من عدم وجوده مسبقاً، ثم قدّم تفاصيل اقتراحك في مربع الوصف واضف التصنيف ثم اضغط (اضافة اقتراح).


ثانياً. لمعرفة طريقة ضبط المزايا وربط التطبيقات أو أي استفسار آخر

يوفر مركز المساعدة معلومات وشروحات مبسطة لطريقة ضبط المزايا وربط التطبيقات، وعلى الأغلب ستجد فيه الإجابة على الكثير من استفساراتك دون اللجوء إلى خدمة العملاء.

1. من لوحة التحكم اضغط على ايقونة المساعدة ثم اختر (مركز المساعدة).


2. سيتم توجيهك إلى صفحة مركز المساعدة حيث يمكنك البحث عن استفسارك بخانة البحث.


ويوفر مركز المساعدة مصادر ثريا بأشكال متعددة، منها المقالات التعليمية التي تشرح الميزات وتطبيقات المنصة، وكذلك التلميحات التي تُشكل دليلاً مبسطاً لعمل الأشياء والاستفادة القصوى من ميزات المنصة وإمكانياتها.


بالإضافة لتوفير مقاطع الفيديو التعليمي لمن يُفضل مشاهدة مقاطع الفيديو على قراءة المقالات.


كما يمكنك استكشاف المزيد من الأسرار وأحدث الأفكار والنصائح من خلال مدونة سلة .


ثالثاً. لتقديم شكوى حول خدمات وشركات الشحن

لمعالجة تحديات الشحن التي تواجهك مثل: تلف الشحنة أو ضياعها، إرسال المندوب، عدم تجاوب شركات الشحن، توجه إلى (بوابة الجودة).

1. من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (خيارات الشحن والتوصيل) ثم توجه إلى قسم (بوابة الجودة).

2. لرفع شكوى اضغط (شكوى جديدة).


3.ادخل رقم بوليصة الشحن في خانة البحث, وستظهر تفاصيل البوليصة مباشرةً. ثم حدد نوع الشكوى، وادخل تفاصيل الشكوى. واضغط إرسال.

لمزيد من التفاصيل حول بوابة الجودة



رابعاً. لمعرفة آخر المستجدات على منصة سلة

ستجد ضالتك في مركز تحديثات سلة، مع إمكانية تصفح هذه التحديثات حسب التصنيف.


كما يمكنك معرفة المزيد عبر الإنضمام لقناة تحديثات سلة على تيليغرام https://t.me/salla_updates


خامساً. للإجابة على الاستفسار من خلال المحادثات الفورية مع خدمة العملاء

إن كانت لديك شكوى أو استفسار، ولم تجد ضالتك في كل الخيارات السابقة، يمكنك التوجه إلى المحادثة الفورية (الانتركوم) عبر لوحة التحكم الرئيسية لمتجرك.

1. من لوحة التحكم اضغط على ايقونة المساعدة ثم اختر (الدعم الفني).


2. سيتم فتح محادثة فورية مع الدعم الفني حيث يمكنك تحديد استفسارك من الخيارات التلقائية لتوجيهك للقسم المختص.


ملاحظة هامة:

1- يمكنك إرسال استفساراك أيضاً إلى  حساب خدمة عملاء سلة في تويتر فهو متاح أيضاً حتى لباقة بيسك.


2- في حال لم يكن لديك القدرة للتواصل مع خدمة العملاء من خلال المحادثات الفورية لأي سبب من الأسباب، فيمكنك إرسال تفاصيل استفسارك إلى خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني  sapport@salla.sa، واحرص دائماً أن تُرسل لهم الاستفسار من البريد الإلكتروني لمتجرك حتى يتسنى لهم ربط استفسارك بحسابك على سلة وتسريع عملية الرد.

كما يمكن لتجار باقة بيسك استخدام الإيميل لإرسال أي استفسار بما أن خدمة المحادثة الفورية متاحة فقط لتجار الباقات المدفوعة.


سادساً. اكتساب خبرة من تجار سلة

كن أحد أعضاء مجتمع تجار سلة واكتسب المعرفة ورافق خبراء التجارة الإلكترونية ورواد الأعمال انضم الآن: https://salla.link/Salla-Telegram.


سابعاً. استفسار أو تحد في تثبيت أو عمل تطبيق ما

إذا واجهت تحدي في تثبيت التطبيق فقد تجد ضالتك في مركز المساعدة أو يمكنك العودة لخدمة عملاء سلة من خلال المحادثات الفورية.

أم إذا واجهت التحدي في طريقة عمل تطبيق مثبت سابقاً فالحل هو العودة للدعم الفني للتطبيق من خلال:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2.من بطاقة التطبيق المثبت، اضغط (تواصل مع الدعم الفني)


لدينا حالتين، وهما:

 - التطبيق من تطوير سلة، ستنتقل إلى خدمة عملاء سلة

 - التطبيق من تطوير شركاء سلة، ستنتقل إلى الوسيلة المتاحة للتواصل مع مطور التطبيق، وقد تشمل: البريدي الإلكتروني، نموذج تواصل، خدمة عملاء


ثامناً. استفسار حول تثبيت أن تخصيص أحد الثيمات

إذا واجهت تحدي في تثبيت أو تخصيص التطبيق فننصحك بالتحديث مع الدعم الفني للثيم، عبر صفحة تفاصيل الثيم

ولدينا حالتين، وهما:

 - الثيم من تطوير سلة، ستنتقل إلى خدمة عملاء سلة.

 - الثيم من تطوير شركاء سلة، ستنتقل إلى الوسيلة المتاحة للتواصل مع مطور الثيم.


إن كنت أحد عملاء تجار منصة سلة، تواصل معنا عبر قنوات التواصل التالية:

1. الموقع الإلكتروني

يمكنك رفع وإرسال تفاصيل الشكوى وما يدعمها من خلال صفحة الشكاوي ومتابعتها عبر  https://complaint.salla.sa/ 


1. من خلال صفحة الشكاوى اضغط (فتح شكوى جديدة) أو (متابعة شكوى).



للشكاوى الجديدة

  • إن رغبت بفتح شكوى جديدة اضغط (فتح شكوى جديدة).
  • سيتم توجيهك إلى صفحة تقديم الشكوى، اكمل البيانات المطلوبة وقدم تفاصيل الشكوى مع تحديد الإقرار ثم اضغط (ارسال).


لمتابعة شكوى سابقة

  • إن رغبت بفتح شكوى جديدة اضغط (متابعة شكوى).
  • اضف رقم الشكوى وكود المتابعة المرسل على بريدك الإلكتروني ثم اضغط (متابعة).



2. منصات التواصل الاجتماعي

تابع أحدث المميزات والأخبار عبر صفحاتنا في منصات التواصل الإجتماعي.

تويتر 

انستقرام 

يوتيوب