تصميم التطبيق بالقالب الافتراضي - صفحة تفاصيل المنتج

تاريخ اخر تحديث: .

يتيح لك تبويب تفاصيل المنتج القيام بتخصص صفحة تفاصيل المنتج بتطبيقك لتناسب نشاط متجرك أو احتياجات عميلك.
يمكنك البدء بالتخصيص باتباع التالي:

1. من لوحة تحكم متجرك واضغط (صانع التطبيقات).


2. من قسم تصميم التطبيق , اختر من قوالب تصميم شاشة تفاصيل المنتج ومنها: 
- التصميم الإفتراضي

- التصميم الجديد
- تصميم البطاقات الرقمية



فيما يلي الفرق بين الخيارات الثلاثة المتوفرة:

الخيار الاول التصميم الإفتراضي: مناسب لجميع أنواع المتاجر. عند النقر على المنتج ستفتح صفحة جديدة وهي  تصميم الصفحة الافتراضية التي تظهر كالتالي: 
اسم المنتج بالشريط العلوي , ثم صور المنتج على شكل شرائح يمكن التنقل بينها مع مؤشر الانتقال والعنوان الترويجي ثم بقية تفاصيل المنتج من عنوان فرعي و سعر و تقييم وماركة و وسوم و وصف للمنتج وخيارات المنتج و وزن المنتج وتعليقات العملاء على المنتج .. الخ , بحيث تظهر جميع التفاصيل السابقة بصفحة واحدة تباعاً.


- الخيار الثاني التصميم الجديد: وهو تصميم جديد وعصري لشاشة تفاصيل المنتج .
يمكنك ضبط وتخصيص التصميم كما يناسبك., يظهر التصميم الجديد عند النقر على المنتج وبالتالي ستظهر التفاصيل  بشاشة جديدة والتي تعرض الخيارات التالية بشكل مختلف عن التصميم الافتراضي : 


1- مؤشر الانتقال بين صور المنتج يظهر كصور صغيرة بالأسفل تظهر الصور المتاحة للمنتج.
2- موضع زر المشاركة والمفضلة مختلف عن موضعها بالتصميم الافتراضي.
3- ظهور زر تحديد الكمية التي رغب بها العميل
4- وصف المنتج ( التفاصيل ) وتعليقات العملاء تظهر على شكل تبويبين متجاورة بنفس الصفحة

وفيما يلي توضيح لطريقة ظهورها:


كما تتوفر  عدة خيارات أخرى  لتعطيلها أو تفعيلها:

5- إمكانية تعطيل أو تفعيل ظهور العنوان الفرعي
6- إمكانية تعطيل أو تفعيل ظهور العنوان الترويجي
7- إمكانية تعطيل أو تفعيل ظهور الوسوم  
8- إظهار خيارات المنتج بصفحة منفصلة عند الرغبة بتحديدها أو عرض الخيارات بنفس الصفحة 

وفيما يلي الفرق بين تفعيل / تعطيل الخيارات السابقة

- الخيار الثالث تصميم البطاقات الرقمية يحتوى على التفاصيل الرئيسية لمنتجك (صورة المنتج الرئيسية ، عنوان المنتج، السعر ، تحديد الكمية, خيارات المنتج ) للتركيز على عملية الشراء بشكل سريع دون تشتيت المستخدم.
لايتم فتح صفحة تفاصيل المنتج بشاشة جديدة , بل تظهر بنافذة منفصلة مباشرة عند النقر على المنتج من الرئيسية أو التصنيفات أو نتائج البحث, كما هو موضح بالطريقة التالية: